خالد صلاح

منتخب إيطاليا يواجه مولدوفا وديا بالصف الثانى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 08:03 م
منتخب إيطاليا يواجه مولدوفا وديا بالصف الثانى منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، عن التشكيل الرسمى، الذى سيواجه به مضيفه منتخب مولدوفا، فى اللقاء الودى، الذى سيجمعهما فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، فى فلورنسا، معقل فريق فيورنتينا، ويخوض مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، لقاء الليلة، بتشكيل من الصف الثانى، حيث يغيب غالبية نجوم منتخب الأزورى، عن التشكيل الاساسي، وكان مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، استدعى 34 لاعبا، من أجل المواجهات الثلاثة التى سوف يخوضها، خلال شهر أكتوبر الجاري، فى دورى الأمم الأوروبية، على أو المستوى الودي، خلال شهر أكتوبر الجاري.

ويبدأ منتخب إيطاليا اللقاء، بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: سيريجو

الدفاع: لازارى ، مانشينى ، اتشيربى ، بيراجى

الوسط: لوكاتيلى ، كريستانتى ، بونافينتورا

الهجوم: ستيفان الشعراوى ، كابوتو ، بيراردى

تشكيل منتخب ايطاليا
تشكيل منتخب ايطاليا

 

ويلعب منتخب الأزورى، مع بولندا، يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري، فى الجولة الثالثة من دورى الأمم الأوروبية، ثم لقاء هولندا، يوم 14 من من نفس الشهر.

وشهدت قائمة الأزورى، استدعاء حارس فريق هيلاس فيرونا، ماركو سيلفسترى، للمرة الأولى، كما عاد المدافع أنجيلو أوجبونا، لاعب وست هام الإنجليزي، الغائب منذ مارس 2018، عن إرتداء قميص منتخب إيطاليا.

وكان المنتخب الإيطالي، قد حقق الفوز على منتخب هولندا، بنتيجة 1 – 0، فى الجولة الثانية من دورى الأمم الأوروبية، وتعادل قبلها بنتيجة 1 – 1 مع منتخب البوسنة والهرسك.

ويتصدر الأزوري، المجموعة الأولى، بدورى الأمم الأوروبية، برصيد 4 نقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة