مشاهير النساء حولن غرفة بالمنزل لفصل دراسى بسبب التعليم عن بعد.. ألبوم صور

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 09:00 م
مشاهير النساء حولن غرفة بالمنزل لفصل دراسى بسبب التعليم عن بعد.. ألبوم صور فصل دراسى فى المنزل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتمد المدارس حول العالم على التعليم عن بعد، منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، منعاً للتزاحم داخل الفصول ونقل العدوى بين الطلاب، وأصبح التلاميذ يتلقون دروسهم "أونلاين"، من المنزل، وقد حرصت مشاهير النساء على التقاط بعض الصور لأبنائهن أو للغرف التى يذاكرون فيها، ونشرها على صفحاتهن الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

 

ريز ويذرسبون وأبنها
 

حرصت الممثلة ريز ويذرسبون، على نشر صورة لها مع ابنها تينيسي البالغ من العمر 8 سنوات، من داخل الغرفة التى أعدتها لتكون مناسبة للمذاكرة، حيث ظهرت بالصورة أجهزة لوحية على طاولة خشبية مع أقلام الألوان الخشبية، واللوازم المدرسية المختلفة.

ريز ويذرسبون وأبنها
ريز ويذرسبون وأبنها


 

نجل المغنية بينك
 

نشرت مغنية "Raise Your Glass" بينك صورة على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، لابنها جيمسون البالغ من العمر 3 سنوات وهو جالس على جهاز كمبيوتر.

وكتبت المغنية على الصورة "جرب هذا الشيء في مرحلة ما قبل المدرسة عن بعد"، "قلبي ينفطر على هؤلاء الأطفال، وقلبي أيضًا مع كل والد ومعلم في الوقت الحالي."

أبن بينك
أبن بينك

 

كريسى تيجن تصمم فصل دراسى كامل
 

شاركت عارضة الأزياء كريسى تيجن، صورة للفصل الدراسى الذى انشأته لأطفالها داخل منزلها حيث أقامت زاوية للقراءة ، وأكواب صغيرة، وزاوية ملابس، وكتبت تيجن في تغريدتها: "لقد أردت دائمًا أن أكون معلمة".

صورة داخل منزل كريسى
صورة داخل منزل كريسى

 

ميليسا جوان تنشر صورة لأبنها فى أول يوم دراسى
 

نشرت الممثلة ميليسا جوان هارت على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، صورة لأبنها تاكر البالغ من العمر 8 سنوات في أول يوم له في المدرسة، وكتبت: "حسنًا ، بدأنا المدرسة هذا الأسبوع "، وقد ألتقطت له الصورة وهو يحمل لافتة مكتوبة عليها بخط اليد "اليوم الأول من المدرسة ..الصف الثاني" .

نجل ميليسا جوان
نجل ميليسا جوان

 

فوضى بمنزل جينا فيشر بسبب المدرسة
 

نشرت النجمة جينا فيشر صورة على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، لطاولة بها كمبيوتر محمول وسلة من اللوازم المدرسية، والتى وصفتها بالفوضى، وكتبت "في حال كنت مثلي وتشعر بالفشل الصغير لأن مساحة التعلم في منزلك تبدو وكأنها فوضى عارمة ... ها أنت ذا!" .

جينا فيشر
غرفة بمنزل جينا فيشر

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة