خالد صلاح

لعبة Among Us تتفوق على PUBG لتصبح الأكثر تحميلا بالربع الثالث من 2020

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 08:00 ص
لعبة Among Us تتفوق على PUBG لتصبح الأكثر تحميلا بالربع الثالث من 2020 Among Us
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم شهرتهما الكبيرة، إلا أن لعبتي PUBG Mobile وFortnite ليستا أكثر ألعاب الموبايل التي تم تنزيلها هذا العام، حيث ظهرت لعبة أقل شهرة نسبيًا تسمى Among Us، والتي أصبحت أكثر ألعاب الهواتف الذكية تنزيلًا في الربع الثالث من عام 2020، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن شركة Sensor Tower.

وقد احتلت لعبة "Among Us" المرتبة الأولى في قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا في الربع الثالث من عام 2020 على متجر Google Play ومتجر Apple App Store، فيما تم تطوير لعبة "Among Us" بواسطة استوديو ألعاب InnerSloth ومقره الولايات المتحدة، وهي لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها عبر الإنترنت أو عبر شبكة Wi-Fi محلية مع 4-10 لاعبين.

وفي اللعبة، وفقًا لوصف موقع الويب، الهدف هو "الحفاظ على سفينتك الفضائية معًا والعودة إلى الحضارة، ولكن احذر ... فقد يكون هناك دخيل أجنبي على متن المركبة، حيث يتم استبدال أحد أعضاء الطاقم بـ “دخيل طفيلي"، وهدفهم هو القضاء على بقية أفراد الطاقم قبل وصول السفينة إلى المنزل.

وسوف يقوم المنتحل بتخريب السفينة، والتسلل من خلال الفتحات، وخداع الآخرين وتأطيرهم ليظلوا مجهولين ويقتلوا الطاقم، وبينما يقوم الجميع بإصلاح السفينة، لا يمكن لأحد التحدث للحفاظ على سرية هويته، وبمجرد الإبلاغ عن جثة، سيناقش الطاقم الناجي علنًا من يعتقدون أن" المنتحل "، فيما يكون هدف هؤلاء المنتحلون هو التظاهر بأنهم أعضاء في الطاقم، وإذا لم يتم التصويت على هؤلاء المحتالين، فسيعود الجميع إلى الحفاظ على السفينة حتى يتم العثور على جثة أخرى، وإذا تم التصويت على المنتحل، يفوز الطاقم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة