سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إصابة أيمن أشرف.. وموقف محمد محمود

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 10:38 م
سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إصابة أيمن أشرف.. وموقف محمد محمود سيد عبد الحفيظ
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تفاصيل إصابة ايمن اشرف لاعب الفريق بعد خروجه في بداية الشوط الأول لمباراة إنبي ضمن مباريات الجولة ال32 من الدوري الممتاز.
 
وأكد عبدالحفيظ فى تصريحات لقناة الأهلي ، أن أيمن أشرف تعرض لثقل في عضلة السمانة وهو ما جعل المدير الفني يستبدل اللاعب نظرا لحاجة الفريق له خلال مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، وأضاف عبد الحفيظ أن اللاعب سيحصل على راحة من المران الصباحي غدا لتجهيزه فنيا وبدنيا الفترة المقبلة.
 
وقال مدير الكرة بالأهلي، إن محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أجرى جراحة غضروف الركبة خلال الساعات الماضية، بمعرفة الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي.
 
وأوضح أن اللاعب سبق له الخضوع لفحوصات مكثفة في ألمانيا، وأن الطبيب الألماني أكد أن حالة اللاعب سوف تتحسن مع برنامج التأهيل، ولكن بعد فترة استمرت شكوى اللاعب من آلام في الركبة، وبعد العرض على اللجنة الطبية أكدت حاجته إلى إجراء جراحة بالغضروف.
 

حقق فريق الاهلي فوزاً كبيراً على أنبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد الاهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري  التى حمسها الاهلي لصالحه رسمياً مؤخراً للمرة الـ42 للدوري والخامسة على التوالي.

 

سجل أهداف الاهلي مروان محسن (هدفين) وجونيور أجاي (هدف) وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 85 نقطة ويواصل تربعة على قمة الدوري فيما توقف رصيد أنبي عند 45 نقطة ويبقي في المركز الخامس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة