وكيل تعليم السويس يناقش مع نائب المحافظ استعدادات استقبال العام الدراسى الجديد

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 05:49 م
وكيل تعليم السويس يناقش مع نائب المحافظ استعدادات استقبال العام الدراسى الجديد جانب من الاجتماع
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس اجتماعا اليوم لمناقشة الاستعداد لاستقبال العام الدراسى الجديد بحضور عبد الله رمضان، نائب المحافظ وطارق عبد العظيم، السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء حسام توفيق، مساعد مدير الأمن ومحمود الفولى مدير مديرية التربية والتعليم.

وخلال الاجتماع شدد محافظ السويس على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية فى المدارس مكلفاً مديرى الادارات التعليمية ومديرى المدارس بتوفير الكمامات يومياً على الطلبة بالمرحلتين الاعدادية والثانوية وأعضاء هيئة التدريس بالمدارس، بالاضافة إلى توفير المطهرات وأدوات النظافة على أن يكون لكل مدرسة عامل نظافة على الأقل وأيضاً توفير غرفة عزل بكل مدرسة وكاشف حرارى، والتأكيد على مسئولى المدارس باستمرار اعمال تعقيم وتطهير المدارس. 

كما شدد "صقر" على توعية الطلبة بالإجراءات الاحترازية مع بداية العام الدراسى مكلفا مديرية الصحة والتأمين الصحى بتدريب ثلاثة عاملين بكل مدرسة على دورات صحية عن الاسعافات الاولية وكيفية مواجهة فيروس كورونا المستجد وتجهيز غرفة عزل فى حالة ظهور اى حالات مرضية ايجابية لحين حضور الطاقم الطبى للنقل للمستشفي.

كما كلف محافظ السويس رؤساء الأحياء بتكثيف العمل لرفع كفاءة النظافة وجمع القمامة وخاصة بالمناطق المحيطة بالمدارس وإزالة أى إشغالات أو تعديات، كذلك الاهتمام بنظافة دورات المياه وتعقيمها بصفة مستمرة.

وكلف "صقر"، قطاع كهرباء السويس بتكثيف العمل بمراجعة وصيانة كابلات وعلب واكشاك الكهرباء فى محيط المدارس للحفاظ على الطلاب.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة