نجل السيدة جازية لـ"تلفزيون اليوم السابع": لا أحصل على معاش والدتى واشترى علاجها بالديون

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 10:02 م
نجل السيدة جازية لـ"تلفزيون اليوم السابع": لا أحصل على معاش والدتى واشترى علاجها بالديون السيدة جازية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى جوهر نجل السيدة جازية، أن الأجهزة الأمنية قامت بالقبض على إحدى شقيفته التي قامت بتصوير فيديو للزعم بأنه يقوم بحبس والدته.

وقال، "تم القبض على إحدى شقيقاتى التي صورت الفيديو، وهربت شقيقتى الأخرى، وأنا طلبت من النيابة عدم التحقيق مع أختى التي تتهمنى بحبس والدتى والإفراج عنها، وقلت للنيابة سيبوها تروح أنا موجود هنا".

وأكد مصطفى جوهر، أن والدته السيدة جازية حزينة جدا من تصوير شقيقاتى الفيديو الذى يزعمون فيه أنى أقوم بحبسها، مضيفاً:" ، والدتى الحاجة جازية مش مسامحاهم على الفيديو اللى صوروها وقالت لى دول ميدخلوش بيتك، ومش عايزهم يحضروا تغسيلى بعد وفاتى، والحقيقة أن ربنا اختارنى لأرعى والدتى، وأنا بأجيب العلاج لوالدتى بالدين من الصيدلية ولا أتاخر عنها في أي شيئ".

وأوضح مصطفى جوهر نجل السيدة جازية، أنه تم القبض على إحدى شقيقته التي صورت الفيديو بينما هربت الأخت الأخرى ولم يتم القبض عليها، قائلاً:" والدتى كانت تتقاضى معاش عن شقيقى المتوفى، والمعاش الذى تتحصل عليه أنا لا أحصل عليها، أنا أصرف عليها أموال تتخطى الـ 5 آلاف جنيه، هذه والدتى وأنا المسئول عن الإنفاق على والدتى ولا أقبل أن تقوم شقيقاتى البنات بصرف أي أموال على أمى".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة