محافظ بورسعيد يضع إكليل زهور على النصب التذكارى للشهداء احتفالا بنصر أكتوبر

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 11:21 ص
محافظ بورسعيد يضع إكليل زهور على النصب التذكارى للشهداء احتفالا بنصر أكتوبر وضع إكليل الزهور
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يرافقة اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء بحديقة المسلة احتفالا بالذكرى السابعة والأربعين للعبور العظيم وتخليدا لذكرى نصر أكتوبر وقرأ الجميع الفاتحه على أرواح الشهداء وعزفت الموسيقى العسكريه سلام الشهيد اجلالا لأرواح كل شهداء الوطن.

شهد الاحتفالية العسكرية المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد ورؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

وقال المحافظ بان تلك الذكرى التى سطر فيها جنود القوات المسلحة البواسل أروع ملاحم الانتصار وضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل تحرير كل شبر من أرضنا الغالية واثبت للعالم أجمع أنه جيش قوى يتسلح بالعلم والإيمان، والإصرار والعزيمة.

داعياً المولى عزوجل أن يديم  تلك الذكرى العطرة على ابناء المحافظة بكل الخير  ودوام التوفيق و المزيد من التقدم والإزدهار تحت القيادة الرشيدة والحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وأكد أن ذاكرة التاريخ على مر العصور لن تنسى أبطالها المخلصين من رجال القوات المسلحة وستظل ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة خالدة فى الأذهان تعبر عن إنتصار الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها العزيزة.

 

WhatsApp Image 2020-10-06 at 11.03.13 AM
 

 

WhatsApp Image 2020-10-06 at 11.03.15 AM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة