محافظ البحيرة يلتقى 18 شخصا لحل مشكلاتهم فى لقاء خدمة المواطنين "صور"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 05:57 م
محافظ البحيرة يلتقى 18 شخصا لحل مشكلاتهم فى لقاء خدمة المواطنين "صور" جانب من اللقاء
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، 18 شخصا، وذلك فى لقاء خدمة المواطنين الذى عقد بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور.

شارك فى اللقاء الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ وحازم الأشمونى السكرتير العام واللواء محمد بدر السكرتير المساعد ومسئولى الصحة والتضامن الاجتماعى والتنظيم والإدارة والمرور والقوى العاملة والمواقف والنقل والتأمينات الاجتماعية ومرفق الاسعاف وومديرى خدمة المواطنين ورئيس مدينة دمنهور ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام ومتدربى البرنامج الرئاسى للتأهيل للقيادة.

وقام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التى تمثلت فى طلبات مساعدة مالية وتجديد تراخيص المرور وتوفير فرص عمل، وكذا الموافقة على صرف كرسى متحرك وآخر كهربائى، إضافة إلى طلب توفير سيارة إسعاف بالمجان لأحد المرضى ونقله من مقر لتلقى العلاج وعودته.

وأكد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، وكذلك تذليل كافة العقبات التى تواجههم فى حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم.

 

 

IMG-20201006-WA0101
 

 

IMG-20201006-WA0103
 

 

IMG-20201006-WA0108
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة