كاريكاتير صحيفة إماراتية ..أردوغان ..العائد من شرق المتوسط بخفى حنين

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 06:00 م
كاريكاتير صحيفة إماراتية ..أردوغان ..العائد من شرق المتوسط بخفى حنين كاريكاتير صحيفة إماراتية - أردوغان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الرؤية الإماراتية، كاريكاتيرا يكشف ما جناه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان من شرق المتوسط، ووصف الصحيفة عبر الكاريكاتير أن أردوغان عاد بخفى حنين من قضايا الشرق الأوسط وما قام به سواء في الحروب أو الغاز أو ما يقوم به من مؤامرات وتدخلات فى قضايا دول ومنطقة شرق البحر المتوسط.

ودعا المستشار النمساوى سباستيان كورتس المجتمع الدولي إلى عدم غض الطرف عن انتهاكات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للقانون الدولى.
وقال رامى عبد الحميد، مدير المرصد السورى لحقوق الإنسان، إن هناك انقسام فى الغرب والاتحاد الأوروبى تجاه سياسات الرئيس التركى التوسعية بين مؤيد ومعارض، موضحاً أن الجميع بات على علم بمخططات "أردوغان"، التوسعية، ولم يعد الأمر قاصر على سوريا والعراق، وتابع:" جمهورية مصر العربية كسرت أحلام أردوغان التوسعية عندما خسر فى معركة سرت فى ليبيا".
 

واتهم الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة نشرتها وكالة الإعلام الروسية اليوم الثلاثاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنه المحرض الرئيسي في الصراع الدائر بمنطقة ناجورنو قرة باغ، وأوضح الأسد إنه يجري نشر مسلحين من سوريا في منطقة ناجورنو قرة باغ، وقال "بوسع دمشق أن تؤكد هذا".

 
947683









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة