عرض المتهم بحبس والدته على النيابة لاستكمال التحقيق بعد ورود تحريات المباحث

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:16 م
عرض المتهم بحبس والدته على النيابة لاستكمال التحقيق بعد ورود تحريات المباحث السيدة جازية صاحبة واقعة الحبس بمنزل نجلها
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت مأمورية أمنية بمركز شرطة طنطا في محافظة الغربية، مصطفى بيومي جوهر المتهم بحبس والدته في المنزل لمدة عام، إلى نيابة مركز طنطا لاستكمال التحقيقات فى البلاغ المقدم ضده من شقيقته، تتهمه فيه بحبس والدتهما طعما فى معاشها، لاستكمال التحقيقات بعد ورود تحريات المباحث حول الواقعة. 

كانت النيابة قد باشرت التحقيقات أمس الإثنين مع المتهم واستمرت التحقيقات لأكثر من 6ساعات، وقررت النيابة حجزه لحين ورود تحريات المباحث وعرضه اليوم الثلاثاء لاستكمال التحقيقات.

وشهدت قرية كفر الشيخ سليم التابعة لمركز طنطا بمحافظه الغربيه واقعة مؤسفة بعد أن تجرد مواطن يبلغ من العمر 58 عاما من مشاعر الإنسانية وأقدم على حبس والدته لمدة عام كامل داخل المنزل ووضع جنزير وقفل على الباب لمنعها من الخروج طمعا في المعاش الخاص بها والتي تصرفه عن زوجها ونجلها المتوفيان منذ فترة طويله.

رفض الإبن العاق ان يقترب احد من شقيقاته إلي المنزل للاطمئنان على والدتهما، بل قام بضرب اثنتين منهن وطردهن من أمام المنزل.

وقال  مصطفى محمود زوج نجلة السيدة المحبوسة  بمنزل نجلها في تصريحات خاصة ل اليوم السابع، أن السيدة تدعي" جازية" وتعيش بقرية كفر الشيخ سليم مركز طنطا، ولديها 6 بنات ونجلها العاق وابن آخر كان يعمل أمين شرطة وتوفاه الله منذ سنوات، مشيرا انه تزوج من إحدى بناتها وانتقل للعيش معها بمدينة تلا بمحافظة المنوفية.

 

واضاف ان حماه توفاه الله منذ سنوات قليلة وحرصا على حماته المسنه، اصطحبها لتعيش معه بالمنوفية، مشيرا انها تتقاضي معاش شهري مايقرب من 4000 جنيه شهريا عن زوجها ونجلها المتوفي.

وأشار ان نجلها العاق معروف بأنه سيئ السلوك ويتعاطي المخدرات وقرر ان يستولي على معاش والدته، مشيرا ان نجلها منذ عام توجه لمنزله في ظل غيابه عن المنزل نظراً لسفره إيطاليا، واصطحب والدته للقرية، بعدما تعدى على شقيقته التي حاولت منعه فاصابها بجروح قطعية زاعما انه اولى برعاية والدته.

وأكد أن والدته انقطعت اخبارها منذ عام، وقام نجلها بحبسها في المنزل وحصل منها على توكيل بصرف المعاش، مضيفاً أنه بناتها ذهبن للمنزل لرؤيتها لكنه كان يرفض ويطردهم

وأوضح أنه حاول التدخل لإنقاذ حماته لكن نجلها حرض إحدى زوجاته وتحرير محضر تحرش ضده، مؤكدا أن زوجته وشقيقتها ذهبن منذ 3 ايام لرؤية والدتهما وما ان شاهدهما شقيقهن  حتى تعدى عليهم بالضرب واصاب احداهن بجرح قطعي بالرأس.

وأكد مصطفى محمود أن زوجته وشقيقتها لم يستطعن رؤية الأم وحاولن إدخال الطعام لها من تحت الباب، مؤكدا أن الأسرة اضطرت لرفع فيديو بالواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي لسرعة تحرك الجهات المختصة لإنقاذ الام من بطش نجلها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

لطيفة

حسبى الله ونعم الوكيل

مش قادرة أقول غير حسبى الله ونعم الوكيل ملعون أى سبب يخليك تعمل فى والدتك كدا لعنة الله عليك 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة