طبيب ترامب يكشف تفاصيل أول يوم لـ"الرئيس الأمريكى" داخل البيت الأبيض بعد خروجه من المستشفى.. ويؤكد: لم يظهر أى أعراض في أول يوم وأمضى ليلة أولى هادئة.. ورئيس الأركان الأمريكي يدخل الحجر الصحي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 10:03 م
طبيب ترامب يكشف تفاصيل أول يوم لـ"الرئيس الأمريكى" داخل البيت الأبيض بعد خروجه من المستشفى.. ويؤكد: لم يظهر أى أعراض في أول يوم وأمضى ليلة أولى هادئة.. ورئيس الأركان الأمريكي يدخل الحجر الصحي ترامب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تفاصيل أول يوم قضاه ترامب، في البيت الأبيض بعد خروجه من المستشفى، في الوقت الذى بدأ فيه الرئيس الأمريكي، عقد لقاءات مع مستشاريه حيث لم تظهر عليه أي أعراض لفيروس كورونا اليوم، فيما ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها ، أن مارك ميلي رئيس الأركان الأمريكي يدخل الحجر الصحي بعد إصابة مسئول عسكري كبير بكورونا.

واجتمع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بأطباء البيت الأبيض وأبلغهم عن عدم وجود أعراض لكورونا لديه، حيث نقلت قناة فوكس نيوز عن البيت الأبيض تأكيده أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا يزال تحت مراقبة الأطباء، لكنه يعمل بنشاط ويلتقى مستشاريه، وفقا لمصادر إعلامية. وأضافت قناة فوكس نيوز نقلات عن البيت الأبيض: "وضع دونالد ترامب يتحسن بشكل كبير وبسرعة لكنه لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر".

وأكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تطلعه للمناظرة المقبلة، ليلة الخامس عشر من أكتوبر، فى ميامى، قائلا: "سيكون وقت رائع"، وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "إنني أتطلع إلى المناقشة مساء الخميس 15 أكتوبر في ميامي، سيكون وقتا رائعا".

من جانبه أعلن طبيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، شون كونلي ، أن الرئيس الأمريكي لم يظهر أي أعراض كورونا بعد عودته إلى البيت الأبيض بعدما أمضى 3 أيام في المستشفى.

ووفقا لشبكة سكاى نيوز الإخبارية، أوضح طبيب الرئيس الأمريكى أن دونالد ترامب أمضى ليلة أولى هادئة في البيت الأبيض، ولم يظهر اليوم أي أعراض، مضيفا أن وضعه الصحي "عموما جيد جدا، وأن فريقا من الأطباء التقى الرئيس صباح اليوم الثلاثاء.

ولفت طبيب الرئيس الأمريكى في بيان أصدره البيت الأبيض إلى أن دونالد ترامب قضى أول ليلة مريحة في المنزل واليوم لم تظهر عليه أعراض. ما زالت المؤشرات الحيوية والفحص البدني مستقرة. بصفة عامة يواصل التحسن بشكل طيب للغاية.

وخرج دونالد ترامب من مستشفى وولتر ريد العسكري الذي عولج فيها على مدى 3 أيام من فيروس كورونا المستجد، ودعا الأمريكيين في رسالة مصورة إلى الخروج وعدم الخوف من فيروس كورونا، ورغم أن أطباءه قالوا إنه لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر، فقد ظهر الرئيس الأمريكى متحديا بلا كمامة في مقطع مصور نُشر بعد فترة وجيزة من عودته إلى البيت الأبيض من المستشفى على حسابه على تويتر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة