حب وغناء وغزل وكوميديا.. رامى جمال يحتفل بعيد زواجه برسالة رومانسية

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 12:53 ص
حب وغناء وغزل وكوميديا.. رامى جمال يحتفل بعيد زواجه برسالة رومانسية رامى جمال
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما كانت السوشيال ميديا شاهده على علاقة الحب والود بين النجم رامى جمال وزوجته ناريمان، من خلال البوستات والصور المليئة بعبارات الغزل والتقدير بين الطرفين، حيث كانت خير سند له خلال مرضه الأخي ، كما أنها تعتبر رفيقته في طريقة وشريكه نجاح.

رامى جمال زوجته ناريمان  (7)

المطرب الشاب رامى جمال، عبر عن تقديره لزوجته ناريمان بمناسبة عيد زواجهم،عبر حسابه بموقع تويتر:" بمناسبه عيد ميلادك وعيد جوازنا حبيت اقول لناريمان مراتي كل سنه وانتي اجدع واطيب ست كل سنه وانا مطلع عينك دعواتكم الحلوة".

رامى جمال زوجته ناريمان  (6)
 

وكانت ناريمان، زوجة رامى جمال، طرحت  من قبل أغنية " مش ملاحظ"، والتي عبرت من خلالها على العلاقة بينهم وفقا لتصريحاتها على السوشيال ميديا، حيث نشرت صورتها مع رامى جمال عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت "النهاردة الساعة ١٢ تقدروا تسمعوا مش ملاحظ وتستمتعوا بقصة الحب اللطيفة اللى فى الاغنية اللى مش بعيد خالص عن علاقتى انا ورامى".

رامى جمال زوجته ناريمان  (5)
 

وكانت أخر وجهت المطربة المعتزلة ناريمان، زوجة المطرب رامي جمال، رسالة له بعد إعلان إصابته بمرض البهاق، وأشار إلى اعتزال الفن أو يتقبله الجمهور بهذا الشكل، وحيث نشرت زوجة رامى جمال صورة من إعلان إصابته بمرض البهاق وعلقت عليها قائلة، "أعتقد بعد كل طاقة الحب اللى شوفتها اللى شوفتها دى مش محتاج مش محتاج تسمع كلام تانى".

رامى جمال زوجته ناريمان  (4)
 

يشار إلى أن  الفنان رامى جمال، على استطلاع رأى متابعيه لطرح أغنيته الجديدة التي انتهى منها هذه الأيام أم ينتظر لبعض الوقت، وكتب رامى جمال، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:"  انا بصراحة جاهز بالغنوة بس مش حاسس ان اليومين دول الوقت مناسب للنزول ولا انتو شايفين ايه"، وانقسمت اراء متابعيه إلى فريقيين  فريق يريده أن يطرح الاغنية هذه الأيام و الفريق الأخر طالبه بتأجيل طرحها لبعض الوقت.

رامى جمال زوجته ناريمان  (1)
 
رامى جمال زوجته ناريمان  (2)
 
رامى جمال زوجته ناريمان  (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة