توم كروز يظهر داخل سيارة بدون أبواب فى المهمة المستحيلة 7 ( صور)

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 06:02 م
توم كروز يظهر داخل سيارة بدون أبواب فى المهمة المستحيلة 7 ( صور) النجم العالمى توم كروز
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم العالمى توم كروز تصوير مشاهد فيلم المهمة المستحيلة في جزئه السابع، بعد توقف تصويره أكثر  من مرة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد ، ونشرت وكالة أنباء رويترز صورا لكروز أثناء تصوير أحد المشاهد الخطرة، وظهر جالسا في سيارة دون أبواب، ملوحا للجماهير التي تشاهد تصوير الفيلم المنتظر .

 

توم كروز اثناء تصوير أحد المشاهدالخطرة
توم كروز اثناء تصوير أحد المشاهدالخطرة

 

وكان موقع ديلي ميل التقط بعض الصور أثناء تصوير توم كروز  أحد المشاهد الخطرة، حيث شوهد كروز فوق قطار سريع متحرك، وقام كروز بالتلويح للجمهور الذي التقط صور له عبر الهواتف أثناء السير بجوار القطار الذي يصور عليه تلك المشاهد في النرويج.

 

توم كروز بالكمامة
توم كروز بالكمامة

 

ورغم وصول توم كروز إلي عمر ال 58 إلا أنه يحرص علي تقديم المشاهد الخطرة بنفسه دون خوف من تبعات تلك المشاهد التي ربما يصورها من هم أقل من عمره من خلال دوبلير.

 

وكانت عدة تقارير أجنبية كشفت، أن وكالة الفضاء العالمية NASA، أكدت أن النجم العالمي توم كروز، سيغادر كوكب الأرض متجهًا للفضاء الخارجي من أجل تصوير فيلمه الجديد بصحبه المخرج دوج ليكان، ليضيف الكثير من الترفيه لصناعة السينما.

أحد مشاهد المهمة المستحيلة 7
أحد مشاهد المهمة المستحيلة 7

 

ووفقًا لصحيفة movieweb، فإن النجم العالمي صاحب الشعبية الكبيرة في سلسلة Mission: Impossible، سيغادر كوكب الأرض مع المخرج دوج ليمان في الخريف المقبل لتصوير فيلمهما الجديد الذي لم يتم الإعلان عن تفاصيله حتى الان ومازال طي الكتمان.

 

النجم العالمى يلوح للجمهور
النجم العالمى يلوح للجمهور

 

ووثقت الصحيفة تقريرها، بتغريدة من حساب The Space Shuttle Almanac على تويتر، الذي يرصد كل عمليات الأطلاق الكبرى، والتي أكدت على ان كروز وليمان سيركبان على متن سفينة من سبيس أكس إيلون ماسك، مع مايكل لوبيز أليجريا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة