باتشيكو: الفوز هو الأهم في مباريات الكأس

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 12:02 ص
باتشيكو: الفوز هو الأهم في مباريات الكأس باتشيكو المدير الفنى للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك أن الفوز اليوم علي سموحة هو الأبرز، لأن مباريات الكأس لابد فيها من الفوز أهم من الأداء، وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه طالب لاعبيه بالفوز في جميع المباريات المقبلة حتي السفر للمغرب لمواجهة فريق الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وشدد باتشيكو علي أن الظروف التي يمر بها الفريق من إصابات وضغط مباريات تجعل الفوز أهم من الأداء مشددًا علي أن الفريق أغلق صفحة مباراة سموحة وبدأ الاستعداد لمباراة وادى دجلة المقرر لها الخميس المقبل.

من ناحية أخرى يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتحليل "رابيد تيست" وذلك  قبل مران الغد استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة.

ويواجه الزمالك فريق دجلة مساء الخميس المقبل في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.

كما وجه أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك الشكر للاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي على الفوز في مباراة سموحة التي أقيمت في دور الستة عشر لكأس مصر رغم العبث الذي خرج من اللجنة الأولمبية وقرار إيقاف رئيس النادي .

وشدد في تصريحاته للاعلامي طارق يحيى بقناة الزمالك على أن هذه ليست ظروف كرة  ورياضة وأضاف أنه تحدث مع رئيس لجنة المسابقات ليسأله كيف سيلعب الزمالك مع الحدود يوم 12 اكتوبر ويسافر  يوم 13 من نفس الشهر ورد عليه الأخير بأنه لا توجد مشكلة

وقال أمير مرتضى :" نادي الزمالك كبير ولن يسقط وما يحدث من مؤمرات ضد  النادي لن يهز الزمالك ".

وأوضح أن هناك من يحاول أن يضايق الزمالك إلا أن النادي لديه رئيس قوي وجماهير كبيرة وأوضح أن لاعبي الفريق رجالا و لديهم وعي كامل بما يحدث من استهداف النادي وكان تركيزهم على تحقيق الفوز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة