إحالة قاتلة زوجها بعد شهرين من الزواج للمفتى والنطق بالحكم نوفمبر المقبل

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:05 ص
إحالة قاتلة زوجها بعد شهرين من الزواج للمفتى والنطق بالحكم نوفمبر المقبل محكمة جنايات بنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت محكمة جنايات بنها أوراق، آية شحاتة قاتلة زوجها بشبين القناطر إلى فضيلة مفتى الجمهورية للتصديق على إعدامها لإدانتها بقتل زوجها عمدا مع سبق الإصرار والترصد بمعاونة إبنة خالتها القاصر، وقررت المحكمة تحديد جلسة اليوم الثالث من دور الإنعقاد لشهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمة وشريكتها.

وكانت نيابة شبين القناطر قد أحالت المتهمه وشريكتها للمحكمة لثبوت إتهامهم بقتل زوجها مع سبق الأصرار والترصد وإلقاء جثتة بجوار مسكنة بمنطقة الطبالين بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

بداية الواقعة مطلع العام الجارى كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن للقليوبية، إخطاراً من عمليات النجده بوجود جثة شخص ملقاه على جانب الطريق بمنطقة الطبالين، بندر شبين، دائرة مركز شبين القناطر.

وبالإنتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو "محمد.س.ع" 30 سنة نجار ومقيم الطبالين بندر شبين دائرة المركز، مسجاه على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه، مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر تم نقل الجثه لمشرحة مستشفى شبين القناطر، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال الفحص والتحرى ومعاينة منزل المجنى عليه، تبين وجود أثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم، وبمناقشة الأهلية ظهرت على زوجة المجنى عليه المدعوة "آية شحاته" 23 سنة ربة منزل وأصل إقامتها أبو زعبل ، دائرة مركز الخانكة ومقيمة حالياً طرف زوجها بذات العنوان علامات الإرتباك والريبة، وبتضييق الخناق عليها وتطوير مناقشتها أقرت بإرتكاب الواقعة حيث قررت زواجها من المجنى عليه منذ فترة قصيرة قرابة الشهرين على غير رغبتها ورغماً عن رفضها الزواج منه ويوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب إفصاحها له بذلك فعقدت العزم وبيتت النية على التخلص منه.

وعقب خلوده إلى النوم قامت بإحضار سلاح أبيض "سكين مطبخ" وأجهزت عليه بها بعدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن حتى وافته المنية وعقب ذلك قامت بالإتصال هاتفياً بإبنة خالتها لاستدعائها والتى حضرت وقاما كلاهما بحمله وإلقائه على جانب طريق ترابى بالقرب من المنزل، وعاودا وقاما بوضع بطانية على المرتبة الخاصه بغرفة النوم لإخفاء أثار الدماء، ثم قاما بالتخلص من السلاح المستخدم "السكين"والحافظة الشخصية للمجنى عليه بإلقائهما بجوار إحدى الترع المجاورة.

 كما تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط ابنة خالة المتهمة المدعوه "صباح خلف" 16سنة، طالبة ومقيمة أبو زعبل، دائرة مركز الخانكة، وبمواجهتها أقرت بإشتراكها فى إرتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشادها ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة وكذا حافظة نقود المجنى عليه وبداخلها بطاقة تحقيق شخصيته وهاتفه الخلوى ماركة سامسونج فضى اللون، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 ادارى مركز شبين القناطر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة