أكرم القصاص - علا الشافعي

آسر ياسين يحتفل بذكرى 6 أكتوبر بصورة مع جده الراحل المشارك فى الانتصار

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:18 م
آسر ياسين يحتفل بذكرى 6 أكتوبر بصورة مع جده الراحل المشارك فى الانتصار اسر ياسين وجده
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يحرص النجم آسر ياسين على الاحتفال بجده الراحل اللواء أركان حرب/ فؤاد ياسين، والذى شارك في حرب أكتوبر المجيدة، حيث نشر آسر صورة مع جده وهو طفل، وعلق عليها، "ألف رحمة ونور عليك يا جدي الحبيب.. اللواء أركان حرب / فؤاد ياسين رئيس عمليات.. حرس الحدود أثناء حرب الكرامة.. ‏تحية لكل جنودنا البواسل وعائلاتهم وأبنائهم لما يقدمونه من دماء لحفظ سلامنا ووطننا".

اسر ياسين وجده
اسر ياسين وجده

 

منذ أيام، نشر ياسين، صورة من طفولته عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي ظهر فيها بعمر الثلاث سنوات، بصورة بالأبيض والأسود، ليخطف انظار محبيه وسرعان ما استقبل عدد كبير من التعليقات والاعجابات خلال دقائق من نشره للصورة.

 

 وتوالت التعليقات على الصورة خلال وقت قصير من نشرها، وجاءت غالبيتها عبارة عن "ايموشن قلوب"، كما حرص عدد كبير من متابعيه على مشاركة الصورة عبر الاستوري الخاص بهم ليقوم النجم بإعادة نشرها مرة آخرى عبر حسابه.

 

وبدأ الفنان آسر ياسين تصوير حكاية "فى أمل"، من مسلسل "نمرة اتنين" والتى تشاركه فى بطولة الحكاية الفنانة أروى جودة، للمخرج هانى خليفة، وتأليف سما عبد الخالق، وتضمنت المشاهد الأولى بحفل عيد ميلاد فى ديكور بمدينة الشيخ زايد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة