خالد صلاح

وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس بذكرى نصر أكتوبر.. ويؤكد:"أعطت درسا فى الصمود والتحدى"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:20 م
وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس بذكرى نصر أكتوبر.. ويؤكد:"أعطت درسا فى الصمود والتحدى" اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، وجاء فى نص البرقية:"يسعدنى أن أتقدم لفخامتكم وأبناء القوات المسلحة بأصدق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتى أعطت فيها قواتنا المسلحة الباسلة درسا" فى الصمود والتحدى وقلب موازين القوى وإبهار العالم .. فجاءت انتصارات أكتوبر عن جدارة تامة واستحقاق صادق وحققت نصرا" تاريخيا" لمصر والأمة العربية ".

وأضاف وزير التنمية المحلية فى البرقية : متمنيا" من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على فخامتكم وشعب مصر العظيم والقوات المسلحة الباسلة بمزيد من العلو والرفعة لتحقيق الأمن والسلام والديمقراطية لمصرنا الغالية .. حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى أكد أن نصر أكتوبر علمنا أن الأمة المصرية قادرة دوما على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها على الآخرين، وقدم الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيدة، التحية إلى بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات ، الذى اتخذ القرار وتحمل تبعاته بشجاعة الفرسان وعزيمة الرجال، وقال الرئيس: "تحية إلى كل أم مصرية غرست فى أبنائها عقيدة راسخة وهى أن الأرض لا يمكن التنازل عنها مهما كان الثمن، وربطت على قلبها صبرا وإيمانا ، وسلاما إلى أرواح شهدائنا الأبرار الذين رووا بدمائهم الذكية أرض مصر الطاهرة وقدموا لأجيال تأتى من بعدهم القدوة والمثل فى التضحية والفداء.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة