خالد صلاح

الجنس الحرام.. بوليس الآداب يضبط 4 شبكات لممارسة الدعارة.. القبض على قواد يعرض سيدات على راغبي المتعة الحرام مقابل المال.. سقوط سيدات يستقطبن "الزبائن" عبر فيس بوك.. والنيابة تحرز هواتف محمولة تحوى الشات الفاضح

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 06:00 م
الجنس الحرام.. بوليس الآداب يضبط 4 شبكات لممارسة الدعارة.. القبض على قواد يعرض سيدات على راغبي المتعة الحرام مقابل المال.. سقوط سيدات يستقطبن "الزبائن" عبر فيس بوك.. والنيابة تحرز هواتف محمولة تحوى الشات الفاضح جرائم منافية للآداب العامة ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مباحث الآداب ضربات أمنية قوية لـ"شبكات الأعمال المنافية للآداب" ونجحت في ضبط 4 شبكات تروج وتشجع على ممارسة الجنس، من خلال السوشيال ميديا واستقطاب راغبي المتعة الحرام.

ونجحت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى في ضبط شخص لترويجه لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى تحت ستار الزواج العرفى لمدة زمنية محددة عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعى.

 

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، وجود صفحة بأحد المواقع التواصل الاجتماعى تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى يبدى خلالها المُعلن استعداداه لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب لمدة زمنية محددة تحت ستار الزواج العرفى.

T157581733373190f824b8ef39e9a38ebb144b01312image.jpg&w=360&h=202&q=95&img

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد هويته، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ، وتبين أنه "شخص - مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة" ، وبرفقته "سيدتين – إحداهما لها معلومات جنائية"، وبمواجهته اعترف بتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى وإنشائه للصفحة لذات الغرض ، وبمواجهة إحدى السيداتين أقرت باعتيادها على ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمعرفة المتهم المضبوط نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهما، وأضافت بإنشائها صفحة على أحد التطبيقات يتابعها عدد كبير من الأشخاص ، وبمناقشة السيدة الأخرى أيدت ما جاء بأقوالهما، مؤكده قيام المتهم الأول بإيوائها ونقلها لتزويجها بعقد عرفى محدد المدة مقابل مبلغ مالى ، كما عثر بحوزتهم على "3 هواتف محمولة "أحدها خاص بالمتهم الأول "يحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطه المؤثم".

222
 

وفي ذات السياق، تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى من ضبط إحدى السيدات لترويجها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر أحد المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، حيث رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، وجود صفحة بأحد المواقع الإلكترونية تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى تبدى خلالها المُعلنة على ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد هويتها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ، وتبين أنها بدون عمل "لها معلومات جنائية" - مقيمة بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة ، وبمواجهتها اعترفت باعتيادها على ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى ، مؤكده إنشائها الصفحة لذات الغرض ،  وعثر بحوزتها على 2 هاتف محمول "أحدهما يحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطها المؤثم – مبلغ مالى من متحصلات نشاطها).

 

333

 

ولم يتوقف الأمر على عرض السيدات أنفسهن على راغبي المتعة الحرام، وإنما تخطى ذلك وصولاً لرجال، حيث تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى من ضبط شخص بالقاهرة لترويجه لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت، حيث  أكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية يقوم من خلالها أحد الأشخاص بنشر بعض العبارات يبدى خلالها استعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ، وتبين أنه بدون عمل "له معلومات  جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، ، وبمواجهته اعترف باعتياده على ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع بمقابل مبلغ مالى، مؤكداً إنشائه الصفحة لذات الغرض، وعثر بحوزته على هاتف محمول "يحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطه المؤثم"- مبلغ مالى من متحصلات نشاطه".

 

2222

 

وتمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى من ضبط شخص بالقاهرة لترويجه لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت، حيث أكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية يقوم من خلالها أحد الأشخاص بنشر بعض العبارات يبدى خلالها عن استعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ، وتبين أنه "بدون عمل - له معلومات جنائية- مقيم بمحافظة سوهاج"،  وبمواجهته اعترف باعتياده على ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع بمقابل مبلغ مالى، مؤكداً انشائه الصفحة لذات الغرض، وعثر بحوزته على "هاتف محمول "يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم" مبلغ مالى من متحصلات نشاطه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة