هنيدى لـ لميس الحديدى يوسف شاهين قالى "ماتبقاش بياع لبن"

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 11:43 م
هنيدى لـ لميس الحديدى يوسف شاهين قالى "ماتبقاش  بياع لبن" محمد هنيدى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم محمد هنيدي أن المخرج العالمى الراحل يوسف شاهين هو من أول من تنبأ بمستقبله الفني قائلاً " أول حد قلي أني هبقى فنان كويس هو المخرج الراحل يوسف شاهين.. في فيلم " إسكندرية كمان وكمان"، حيث شاهدنا في مسرح الجامعة برفقة الفنان عمرو عبد الجليل الذي كان طالباً في معهد الفنون المسرحية لكنه كان يشارك في مسرح كلية الحقوق بالإضافة لـ خالد الصاوي وخالد صالح.

وأضاف هنيدى في لقاء مع برنامج " كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً "شافني يوسف شاهين واختارني ضمن أشخاص وشاركت في فيلم "إسكندرية كمان وكمان " "بمشهدين"

 واستذكر هنيدي ذكرى عزومة عشاء دعاه إليها المخرج الراحل يوسف شاهين أثناء تصوير فيلم " إسكندرية كمان وكمان "  قائلاً " في يوم من أيام التصوير قال لفريق العمل ماتروحوش أنا عازمكم على العشاء، وقلي قدام كبار النجوم ومنهم يسرا.. ولد  أنت كمان معزوم وكنت فرحان، وجلست أمامه على المائدة  وإحنا بناكل سألته؟  ياأستاذ أكمل ولا ؟  فرد قلى أنت هتبقى فنان كويس سينما ومسرح وكل حاجة بس ماتبقاش " بياع لبن " فسألته يعني إيه؟، فرد عليا وقال "مش كل إستوديو تروحه وخلاص ماترطرطرش فى الأعمال من أجل الظهور فقط".

وأكد هنيدى، أن مأدبة العشاء كانت بداية صداقة قوية بينه وبين المخرج الراحل حتى رحيله عن الدنيا  .

 وكشف هنيدي عن الاجر الذي تقاضاه نظير قيامه بتاديه دورهفي فيلم " إسكندرية كمان وكمان " قائلاً " اخدت 400 جنيه وكانوا ساعتها رقم  مقارنة  بعقد  قمت بتقاضي نظير دوري فيه خمسين جنيه مع الفنان الكبير عزت العلايلي   كان إسمه " الحريق " قمت فيه بدور الحاوي  وكنت وقتها طالبا  في المعهد ".

 يذكر أن برنامج " كلمة أخيرة " تقديم الاعلامية لميس الحديدي   ويذاع  من السبت إلى الثلاثاء  في تمام التاسعه  على شاشة  " ON".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة