أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد إشبيلية فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:59 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد إشبيلية فى الدورى الإسبانى برشلونة واشبيلية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث مباراة برشلونة أمام ضيفه إشبيلية، بعدما سجل كل فريق منهما هدفًا فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "كامب نو" ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسبانى للموسم الجديد 2020/2021، تقدم الهولندي لوك دي يونج بالهدف الأول للفريق الأندلسي في الدقيقة 8 وتعادل فيليب كوتينيو للبارسا بعدها بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 10.

برشلونة ضد اشبيلية

 

ويعتبر هذا التعادل هو الأول للبارسا تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان بعد تحقيق الانتصار في أول مباراتين بالليجا.

ودخل برشلونة لقاء اليوم محتلا المركز السابع فى جدول الترتيب الليجا برصيد 6 نقاط،  ليصل اليوم إلى النقطة السابعة في المركز الخامس مع بقاء له مباراتين مؤجلتين له فى المسابقة ستحدد فى وقت لاحق، فيما يحتل الفريق الأندلسي الرصيد نفسه من النقاط.

البارسا افتتح مشواره في الدوري الإسباني بنتائج كبيرة برباعية نظيفة على فياريال وثلاثية أمام سيلتا فيجو وبعد هذه البداية القوية فى اللاليجا.

وغاب عن تشكيل برشلونة مدافعه الفرنسى كليمنت لينجليه بسبب حصوله على الكارت الأحمر فى المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو، والحارس تير شتيجن للإصابة.

ودخل برشلونة المباراة بالتشكيل التالي ..

حراسة المرمى: نيتو/ خط الدفاع: سيرجى روبرتو - بيكيه - أراوخو - ألبا/ خط الوسط: دى يونج - بوسكيتش – كوتينيو/ خط الهجوم: جريزمان - ميسى - أنسو فاتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة