أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب حراس الأهلى يطمئن الجماهير على سلامة الشناوى: "لا تقلقوا.. هو بخير"

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 01:02 ص
مدرب حراس الأهلى يطمئن الجماهير على سلامة الشناوى: "لا تقلقوا.. هو بخير" محمد الشناوى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث ميشيل يانكون مدرب حرس مرمى النادى الأهلى، برسالة طمأنينة إلى جماهير القلعة الحمراء، عن محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، والذى خرج من مباراة المقاولون والأهلى عقب شعوره بآلام فى العضلة الضامة، ونشر مدرب الأهلى صورة جمعته بالشناوى عبر حسابه على انستجرام وعلق عليها " لا تقلقوا هو بخير".

مدرب حراس الاهلي
مدرب حراس الاهلي

 

من جانبه، كشف سامى قمصان مدرب النادى الأهلى عن موعد عودة محمد الشناوى، وقال قمصان فى تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى: بين الشوطين تحدثنا مع الشناوى عن الإصابة وأعتقد يومين أو ثلاثة وسيعود إلى الفريق وهو مهم جداً للفريق فى الوقت الحالى.

أضاف: مباراة المقاولون لم تكن سهلة خاصة مع خبرات عماد النحاس، الإصابات أثرت علينا بشكل كبير، وكنا بحاجة للفوز للحفاظ على الروح المعنوية قبل مواجهة الوداد، موسيمانى لعب كثيراً على العامل النفسى للاعبين، وحدثهم عن تاريخ الأهلى وجماهيره وقال لهم عندى قة كبيرة فيكم.

واصل: الاستمرارية مع الدوافع التى لدينا سيكون الأداء أفضل، التبديلات كان لها دور مهم أيضاً فى المباراة، ونتمنى أن نحافظ على قوام الفريق حتى مباراة الوداد.
 
وحقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،الأحد، باستاد القاهرة في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز، سجل هدف الأهلي عمرو السولية من ركلة جزاء، ولعب الاهلي بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي، محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أحمد فتحي، حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي "قفشة" – حسين الشحات – محمود عبد المنعم "كهربا" وأليو بادجي ، فيما ضمت قائمة البدلاء ، كلاً من: علي لطفي – مروان محسن – صالح جمعة – وليد سليمان – أليو ديانج – جيرالدو – محمد شكري – عربي بدر – محمد فخري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة