أكرم القصاص - علا الشافعي

بتكلفة 10 ملايين جنيه..

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا.. صور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 03:37 م
محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا.. صور محافظ بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف عدداً من المشروعات في قطاع الصحة بقرى مركز  ببا ، بتكلفة إجمالية تصل لـ 10 ملايين جنيه تقريبا بالتعاون مع المجتمع المدنى، وذلك في حضور الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ، والدكتور عبد الله علي مبروك وميرفت ميشيل  عضوي مجلس النواب، والمحاسب هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة ببا.

افتتح المحافظ وحدة الغسيل الكلوي، بقرية طنسا بني مالو، التي تضم 8 ماكينات غسيل كلوي موزعة على غرفتين ،بالإضافة إلى غرفة معالجة مياه ومخزن لمستلزمات الغسيل الكلوي وغرف للصيدلية وتعقيم والنفايات وغرفة للطاقم الطبي ومغسلة وغيرها من المكونات.

كما افتتح محافظ بني سويف قسم الحضانات بالوحدة الصحية بقرية سدس بطاقة استيعابية 9 حضانات، منها : 2 جهاز تنفس صناعي اختراقي ( فنت) ، وواحد جهاز صناعي  غير اختراقي (سباب) ، بجانب توفير جهاز غازات للدم ،  فضلا عن غرف للطبيب والرضاعة وتجهيز المحاليل والمستلزمات الطبية وبذلك تقدم الحضانة خدمة صحية متكاملة لأهالي القرية والقرى المجاورة.

وأعرب المحافظ عن سعادته بافتتاح هذه المشروعات لما تقدمه من خدمات طبية حيوية يحتاج اليها العديد من المرضى خاصة في القرى والعزب، حيث كان يمثل بعد المسافة عن المستشفيات المركزية معاناة كبيرة عليهم، فضلًا عن ارتفاع تكاليف الخدمة في المراكز الطبية والمستشفيات الخاصة.

كما أثنى المحافظ على كل من ساهم فى هذا العمل ،ومثمناً مستوى المشاركة المجتمعية وتفاعلها في خدمة المجتمع في كل المجالات ،خاصة في القطاع الصحي،الذي يستلزم تكاتف وتضافر كافة الجهود الأهلية من أجل مساعدة الدولة في النهوض بالقطاع.

كما افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،المركز التكنولوجي المطور لخدمة المواطنين بإدارة تموين ببا،لخدمة أصحاب البطاقات التموينية،وإنهاء الإجراءات في أسرع وقت، وتدقيق البيانات من خلال منظومة إليكترونية موحدة،وذلك بحضور المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين،والدكتور عبد الله على مبروك والأستاذة ميرفت ميشيل عضوي مجلس النواب،والمحاسب هاني الجويلي رئيس المدينة.

وتفقد المحافظ مكونات المركز المطور الذي يقدم كافة الخدمات التموينية للمواطنين،وتشمل خدمات"بدل فاقد وتالف،إصدار فصل اجتماعي،إضافة الزوجة، وتحويل البطاقة من محافظة إلى أخرى،الخصم، الإلغاء،التظلمات"،وذلك من خلال أرقام على غرار المؤسسات الكبرى، وذلك في إطار تسهيل خدمات استخراج البطاقات التموينية، وتقديم خدمة متميزة لجمهور المواطنين.

وتابع المحافظ تسلسل تقديم الخدمة بالمركز، الذي يضم  أجهزة حاسب آلي وماكينات تصوير و فاكس، بداية من استقبال طلبات المواطنين، ووسائل الراحة المعدة بصالة مجهزة للانتظار مزودة بجهاز انتظار اليكتروني، كالمتوافر بأماكن الخدمات الحديثة مثل البنوك  والبريد وغيرها، واطمأن من المواطنين عن مستوى الخدمة المقدمة لهم ،والذي يأتي في إطار خطة وزارة التموين لإحلال وتجديد مكاتب التموين على مستوى المحافظات.

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا  (1)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا  (2)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا  (3)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا  (4)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا  (5)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا  (6)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا  (7)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا (1)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا (2)
 

 

محافظ بنى سويف يفتتح عدداً من المشروعات بالقطاع الصحى بقرى مركز ببا (3)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة