محافظ الإسكندرية يلتقى أهالى الكيلو 26 للاستماع لشكواهم الخاصة بالخدمات.. فيديو

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:51 م
محافظ الإسكندرية يلتقى أهالى الكيلو 26 للاستماع لشكواهم الخاصة بالخدمات.. فيديو محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية يرافقه الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، منطقة الكيلو 26 بنطاق حي العجمي غرب الإسكندرية، وذلك فى إطار تفقد الخدمات والمرافق بالوحدات السكنية المدعومة للشباب من الدولة بالمنطقة والبالغ عددها 3800 وحدة، وكذلك الوقوف على جميع المشاكل التي تواجه سكانها المنطقة، حيث استمع محافظ الإسكندرية لشكاوى الأهالى ومطالبهم حول رفع كفاءة الخدمات والمرافق بالمنطقة.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد قام بتسليم عقود 48 وحدة سكنية بمنطقة طوسون بأبي قير، وأعلن عن طرح عدد 939 وحدة سكنية مدعمة بنظام القرعة العلنية بمناطق طوسون والكيلو 26 وأم زغيو تسهيلا للشباب السكندرى، وأعلن محافظ الإسكندرية فى بيان له ، عن فتح باب الحجز للوحدات السكنية المدعومة للشباب من الدولة، وذلك خلال مدة شهر تبدأ من 1 إلى 31 أكتوبر 2020، على أن يتم إجراء القرعة العلنية 1 ديسمبر 2020.

وقال اللواء محمد الشريف، إن محافظة الإسكندرية بها وحدات سكنية غير مستغلة، وجار العمل على طرحها قريبا، حيث سيتم طرح 939 وحدة سكنية 528 وحدة بأبراج طوسون و 349 كيلو 26، 17 وحدة بمنطقة أم زغيو، موضحا أن أبراج طوسون بأسعار 110 آلاف نصف تشطيب، والكيلو 26 وأم زغيو بسعر 65 ألف جنية بمساحة 65 مترا.

وحول شروط الحصول على وحدة سكنية، أشار محافظ الاسكندرية إلى أنه غير مسموح لأحد من خارج الاسكندرية لحجز تلك الوحدات وألا يقل سنة عن 20 عاما أو يزيد عن 50 عاما، وألا يكون قد حصل على وحدة سكنية من الوحدات السكنية قبل ذلك، على أن يكون مقدم الوحدة السكنية نحو 5 آلاف فقط، مؤكدا أن القرعة علنية أمام جميع المتقدمين.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن يتم يويما رصد المشكلات التى تواجه المواطن والعمل على حلها، كما أكد أن مكتب خدمة المواطنين يتلقى الشكاوى يوميا لدراستها و العمل على حلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة