أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة اختطاف طفل من أمه وهرب المجرمين على دراجة بخارية في جواتيمالا

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:41 م
لحظة اختطاف طفل من أمه وهرب المجرمين على دراجة بخارية في جواتيمالا لحظة خطف الطفل فى الشارع
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا مراقبة في أحد شوارع مدينة ساكابا في جواتيمالا، جريمة اختطاف طفل في وضح النهار، وعرضت شبكة روسيا اليوم، الفيديو، بعد تداوله بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام اثنين من المجرمين بانتزاع طفل من بين يد أمه حينما كانت تسير في الشارع، وحينما قاومت أحدهما انهال عليها بالضرب ولم يتدخل أحد لمساعدتها، ثم خطف أحد المجرمين الطفل وهرب مسرعا على دراجة بخارية كان يستقلها.

ووفق روسيا اليوم، نفذت الشرطة عملية أمنية وعثرت على الطفل عند خط السكك الحديدية. ولحسن الحظ كان الطفل على قيد الحياة.

لحظة خطف الطفل فى الشارع
لحظة خطف الطفل فى الشارع

 

من جانب آخر، فرض مسلحون حظرا للتجوال فى شوارع مدينة سان فيسنتى باكايا بجواتيمالا، بدلا من الشرطة كإجراء لإجبار المواطنين على حظر التجول الذى تفرضه الحكومة لمكافحة انتشار فيروس كورونا .

وأظهرت صورا بثتها وكالة "رويترز" عشرات المسلحون الذين يركبون دراجات نارية ويجوبون الشوارع وكذلك مسلحون على ظهر سيارات لاجبار المواطنين على حظر التجول .

و اعتقل الآلاف عبر أمريكا الوسطى لخرقهم القواعد التى تطبقها الحكومات للحد من فيروس كورونا المستجد الآخذ فى الانتشار بسرعة فى منطقة لا تملك من الموارد الطبية الكثير كالدول المتقدمة، ويعيش فى أمريكا الوسطى عدد كبير من السكان الفقراء الذين لا يملكون خيار العمل من المنزل أو بدء إجازة مرضية أو الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى لأنهم يعملون فى الاقتصاد غير الرسمى ويعيشون فى بيئات مزدحمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة