فرد بالأسرة الحاكمة لقطر كاشفا حقيقة إعلام تميم: قنوات تعادي الجميع

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 01:38 م
فرد بالأسرة الحاكمة لقطر كاشفا حقيقة إعلام تميم: قنوات تعادي الجميع فهد بن عبد الله آل ثانى وتميم بن حمد
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهادات كثيرة خرجت من قطر، تؤكد أن إعلام تميم بن حمد، صاحب أجندة تخريبية، إلا أنه عندما تخرج شهادة من أحد أفراد الأسرة الحاكمة لقطر، فهذه شهادة للجميع تؤكد بما لا يدعو مجالا للشك أن تميم بن حمد يعتمد على مجموعة من القنوات من أجل تنفيذ أجندته التخريبية.

الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمد، فضح قناة الجزيرة القطرية، ورجال الأعمال المقربين من قطر، والمتورطين فى دعم الإرهاب.

وقال أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، أن خليفة المهندى – رجل الأعمال القطرى القمرب من تميم - اعترف فى اتصال هاتفى أن متطرفين في أفريقيا  قاموا بعمل تفجيرات لتعزيز مصالح قطر!، فلم يبق جحر ضب إلا ودخله إرهاب عصابة الدوحة!.

وتابع ابن عمى تميم بن حمد: حتى الكويت التى لم تقاطع الدوحة صرحت أكثر من مره وعلى لسان أميرها بأنهم تأذوا من قناة الجزيرة، فمعارضة الجميع لقناة الجزيرة هو ردة فعل للأفعال التى انتهجتها منذ تأسيسها فى منتصف التسعينيات الميلادية، هذا العداء ليس من صالح قطر أو المواطنين القطريين الذين سيكونوا (ٱخر الضحايا) تصرفات تنظيم بن حمد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة