أكرم القصاص - علا الشافعي

سارق الـ3 كيلو ذهب من شقة موظف بالمعاش في الطالبية يعترف: كنت عارف أنه غنى

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:00 ص
سارق الـ3 كيلو ذهب من شقة موظف بالمعاش في الطالبية يعترف: كنت عارف أنه غنى مصوغات ذهبية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف مالك مغسلة، تم ضبطه لاتهامه بسرقة 3 كيلو ذهب من شقة موظف بالمعاش فى الطالبية، أنه استغل غياب مالك الشقة، الذى يقيم بها بمفرده بعد وفاة زوجته، وتمكن من كسر الباب بواسطة آلة حادة، ثم استولى على المصوغات الذهبية إلى عثر عليها بدولاب غرفة النوم.

أضاف المتهم أنه يعلم باحتفاظ مالك الشقة، بكمية من المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته المتوفاة، عدم بيعها بعد وفاتها، وتأكده من امتلاكه كمية كبيرة من الذهب بسبب ثرائه، وأرشد عن المسروقات، فتم ضبطها وبعرضها على مالك الشقة تعرف عليها، كما أرشد عن الأداة المستخدمة فى كسر باب الشقة.

وذكر مقدم البلاغ أنه يقيم بالشقة بمفرده، بعد وفاة زوجته، واعتاد زيارة أبنائه من وقت لآخر، حيث استغل مالك المغسلة الذى يتردد عليه لتوصيل الملابس له، غيابه وسرق الشقة، ووجه اتهاما له بارتكاب الواقعة، فتم إحالة المتهم إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من موظف بالمعاش، أفاد فيه باكتشافه سرقة مصوغات ذهبية وزنت 3 كيلو جرام تقريباً، خاصة بزوجته المتوفية من داخل الشقة سكنه عقب عودته من زيارة أبنائه.

بإجراء التحريات، توصل رجال المباحث إلى أن مالك مغسلة بالعقار الذى شهد السرقة، وراء ارتكاب الواقعة، وبضبطه وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وذكر أنه أثناء توصيل الملابس للمبلغ اختمرت فى ذهنه فكرة سرقته، حيث استغل خروجه وقام بكسر كالون باب الشقة، والاستيلاء على المصوغات الذهبية وفر هارباً، وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات بمسكنه، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة