حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5/10/2020

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 5/10/2020 فرجاني ساسي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها انضباط الجبلاية توقف فرجانى ساسى 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، وموسيماني يُصعّد 5 ناشئين ومحاضرة فنية للاعبى الأهلى، تكريم خاص لمؤمن زكريا فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

انضباط الجبلاية توقف فرجانى ساسى 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه

استقرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار السيد البنداري، على إيقاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه

المصرى يُسقط الجونة بثنائية ويبتعد 5 مراكز عن صراع الهبوط

انتزع النادى المصرى بقيادة على ماهر ثلاث نقاط ثمينة على حساب فريق الجونة، بعد الفوز بهدفين نظيفين على حساب الفريق الساحلى، فى مباراة الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام والتى جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالأسكندرية،

 
ننشر تسريب إخطار عقوبة الأولمبية المصرية الموجه لرئيس الزمالك

فوجئ الوسط الرياضي بتسريب صورة الخطاب الذي أرسلته اللجنة الأولمبية المصرية التي تخطر فيه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

يكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة غداً الثلاثاء ،في تمام الواحدة ظهراً بديوان الوزارة، اللاعب محمد صفوت، واللاعبة ميار شريف بطلي التنس؛ وذلك لما حققوه من إنجازات غير مسبوقة ؛ ولتقديم التهنئة لهما على نتائجهما وأدائهما المتميز .

منتخب الشباب يفوز على الأميرية بثنائية.. ويلاقي دجلة وديًا الخميس

فاز منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة بقيادة ربيع ياسين على نادى الأميرية بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.. أحرز هدفي منتخب الشباب حسام اشرف ويوسف لبيب، ومنح  المدير الفني لمنتخب الشباب الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة علي مدار الشوطين من المباراة التى خاضها المنتخب استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في نوفمبر المقبل.

موسيماني يُصعّد 5 ناشئين ومحاضرة فنية للاعبى الأهلى

 

قرر الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تصعيد خمسة لاعبين من قطاع الناشئن للمشاركة فى تدريبات الفريق الأول، وشارك الخماسي "فارس طارق، وعادل أحمد، ومحمد المغربى، وشادى رضوان، وأحمد طارق سليمان" فى التدريبات الجماعية للفريق التى أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

تكريم خاص لمؤمن زكريا فى نهائي دوري أبطال أفريقيا
 

استقر مسئولو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على تنظيم تكريم خاص لمؤمن زكريا لاعب الأهلي، الذى يعانى من مرض نادر، على هامش المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، فى لفتة طبيبة من الكاف لدعم اللاعب فى أزمته الصحية وتحفيزه على الخروج منها في أسرع وقت.

المنتخب يمنع قفشة من الرحيل عن الأهلي للدوري الاسكتلندي

تعثرت مفاوضات انتقال محمد مجدي قفشة صانع العاب الأهلي للدوري الاسكتلندي من قبل دخولها مرحلة جديدة، بعد إعلان وكيله تلقى اللاعب عرضين من ناديي سيلتيك ورينجرز عملاقي اسكتلندا، وذلك بسبب قوانين اتحاد الكرة هناك، والتي تتفق مع قوانين الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تُلزم أن يشارك أي لاعب ينتقل لهناك أن يكون شارك في أكثر من 75 % من مباريات منتخب بلاده الأول

 

حقيقة تفضيل محمد إبراهيم الانتقال إلى بيراميدز عن اللعب للأهلي

كشف مصدر مقرب من محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة، حقيقة تفضيل اللاعب عرض بيراميدز على عرض الأهلي، لاسيما بعد دخول الناديين فى مفاوضات مع اللاعب ووكيله من جانب لإقناعة باللعب فى صفوفهما أو التفاوض مع المقاصة على شراء المدة المتبقية من عقده.

 

الاتحاد يعترف بمفاوضاته مع الأهلى والزمالك لضم أحمد الشيخ ورزاق سيسيه

أكد محمد إبراهيم، المدرب العام لنادى الاتحاد السكندري، أن هناك مفاوضات من جانب إدارة ناديه برئاسة محمد مصيلحى للتعاقد مع أحمد الشيخ جناح فريق الأهلى، وقال إبراهيم فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "محمد مصيلحى تواصل مع أحمد الشيخ لضمه لنادى الاتحاد السكندري، والقرار فى يد مسئولى الأهلي".

 

الأشعة تثبت إصابة الشناوى بشد فى الضامة وبرنامج طبى للحاقه بلقاء الوداد

أثبتت الأشعة التي أجراها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، صباح اليوم الاثنين، إصابته بشد فى العضلة الضامة، وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أن الجهاز الطبى حدد برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للاعب لتجهيزه لمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي.

 

مصرع لاعب القناة مروان محمود بعد تعرضه لحادث

 

لقى مروان محمود، لاعب نادى القناة، مصرعه إثر تعرضه لحادث اليوم، الاثنين، وتواجد مروان محمود فى الفريق الأول لناديه الذى يُنافس فى دورى الدرجة الثانية وهو مواليد 1991.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة