أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز تنظيم الكهرباء يحل شكوى قرية بالبحيرة بسبب تكرار الانقطاعات

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 07:13 م
جهاز تنظيم الكهرباء يحل شكوى قرية بالبحيرة بسبب تكرار الانقطاعات مرفق الكهرباء - أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك شكوى من أحد المستهلكين يتضرر فيها من تكرار انقطاع التيار الكهربائى بقرية الصواف بمحافظة البحيرة، وعلى الفور تم بحث الشكوى وإزالة أسباب الشكوى.

وأوضح الجهاز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أنه بدراسة موضوع الشكوى بالجهاز مع شركة التوزيع المختصة، تبين أنه تم فصل التيار خلال أشهر 8،7،6/2020 عن قرية الصواف إحدى قرى كوم شريك، والتى يتم تغذيتها من خط زاوية البحر بحمل إجمالى (270A) خط هوائى جهد (11 ك.ف)، وذلك لأعمال الصيانة على الخط الرئيسى، وكذلك لأعمال صيانة مركزية لمحطة محولات كوم حمادة (شركة النقل)، وكذلك لأعمال تركيب محول إنارة السريع بقريتى مغنين والصواف، وأيضا لتحميل أبراج وتغيير موصلات على رئيسي الخط.

ولتحسين الخدمة لدى المشتركين على طول الخط، تم تنفيذ كابلات لتقسيط الخط إلي خطين- كوم شريك بحمل مقترح (180 A) وزاوية البحر بحمل مقترح (120A) وتم حالياً التجهيز لإطلاق التيار الكهربائى، وذلك بعد إنهاء إجراءات ترخيص السكة الحديد لإمرار كابل تغذية أسفل السكة الحديد ونقل الأحمال إلى الموزع الجديد.

وأكد الجهاز أن التغذية الكهربائية للمنطقة مستقرة ولا يوجد أى انقطاعات، وتم التواصل مع المستهلك بشأن التأكد من استقرار التيار الكهربائى بالمنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة