تعرف على السيارة التي أهداها ابراهيموفيتش لنفسه في عيد ميلاده الـ 39

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 03:00 ص
تعرف على السيارة التي أهداها ابراهيموفيتش لنفسه في عيد ميلاده الـ 39 سيارة ابراهيموفيتش
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى، نفسه، سيارة "بورش 911 تارجا 4s هيريتاج "، كنوع من المكافأة لكونه بلغ الـ 39 عاما من عمره، ومازال لائقا للمنافسة في الدوري الإيطالى بصفوف الروسونيرى، بمستوى عالى جدا يفوق زملائه في الفريق.

نشر زلاتان ابراهيموفيتش صورة السيارة الجديدة التي أهداها لنفسه، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" معلقا عليها بعبارة "عيد ميلاد سعيد ابرا"، على سبيل التفاخر.

أحدث استحواذ إبراهيموفيتش على السيارة ذات الإصدار المحدود"بورش 911 تارجا 4s هيريتاج "، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث طرحت شركة بورش 992 سيارة فقط من ذلك الطراز في جميع أنحاء العالم.

يبلغ سعر الإصدار 911 Targa 4S Heritage Design Edition 395 الف و300 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى تكاليف الطرق السريعة، وهو ما يمثل 81الف و200 دولار علاوة قدرها على سعر Targa 4S القياسي البالغ 314 ال و100 دولار بالإضافة إلى تكاليف البيع على الطرق السريعة.

يتميز المحرك وناقل الحركة في إصدار Heritage Design Edition 911 Targa 4S ، بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج ، وناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات ونظام دفع رباعي.

السيارة التي نشرتها إبرا لونها كرزي معدني، حصريًا لطراز 911، ولكن سيكون لها أيضًا خيارات من الأسود الصلب، والأحمر الواقي ، والأبيض والفضي المعدني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة