أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر يشكو بيرسبوليس الإيرانى للفيفا

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 11:28 ص
النصر يشكو بيرسبوليس الإيرانى للفيفا النصر السعودى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر من إدارة نادي النصر السعودى أن إدارة الفريق ستتقدم بشكوى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، للاحتجاج الذى تم تسجيله على إدارة بيرسبوليس الإيراني فور نهاية المواجهة التى خسرها النصر بركلات الترجيح، بحجة عدم أهلية بعض لاعبي الفريق الإيراني المشارك في دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصادر خاصة، فى الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، أفصحت عن الخطاب الذى أرسله للاتحاد الدورى لكرة القدم "فيفا" أمس الأحد للاستفسار عن احتجاج نادي النصر السعودي الذي تقدم به إليه.

وأوضحت المصادر نفسها، أن النصر أكد فى احتجاجه إلى الآسيوي أن “فيفا” منع الفريق الإيراني من قيد اللاعبين لعدم دفع مستحقات الكرواتي برانكو مدرب بيرسبوليس السابق، وأرفق النادي العاصمي الأدلة على ذلك في الملف المرسل إلى الآسيوي لمخاطبة “فيفا” والتأكد منه، وتضمن الاحتجاج أن المهلة المحددة التي تم تسجيل اللاعبين فيها تُعد من فترة الحرمان.

وأشارت المصادر إلى أن “فيفا” أعطى الضوء الأخضر للاتحاد الآسيوي لاتخاذ القرار الذي يراه مناسبًا.

وسجل الفريق الإيراني في المهلة التي سبقت بداية سريان العقوبة “حامد لاك، وأرمان رمضاني، وعيسى الكثير، وإحسان بهلوان، وسعيد أغائي، وميلاد سارلاك، وعلي شجاعي”. وأبانت المصادر، أن بيرسبوليس استند على منحه مهلة 30 يومًا بعد تسلمهم للخطاب، وأن القرار الملزم الصادر من لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يصدر إلا في 15 سبتمبر الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة