أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصحة" تواصل تنفيذ مبادرة "صحة المرأة" في قرية غرب أسوان اليوم.. صور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:09 م
"الصحة" تواصل تنفيذ مبادرة "صحة المرأة" في قرية غرب أسوان اليوم.. صور جانب من القافلة الطبية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مديرية الشئون الصحية بأسوان، اليوم، الإثنين، تنفيذ مبادرة "صحة المرأة" وذلك بقرية غرب أسوان، تحت إشراف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، والعميد طارق لطفى، رئيس مدينة ومركز أسوان. وأكد الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، أن الحملة استمرت لمدة 4 أيام، وقعت الكشف خلالها على نسبة كبيرة من أهالى القرية، وذلك تنفيذا لمبادرة الكشف على الأمراض المزمنة مثل: "قياس الضغط والسكر والوزن والطول"، بجانب مبادرة صحة المرأة لفحص سرطان الثدى، علاوة على التسجيل بمنظومة التامين الصحى الشامل.

كما واصلت مديرية الشئون الصحية بأسوان تحت رعاية الدكتور إيهاب عماد حنفى مدير المديرية وإشراف الدكتور طارق أحمد حسن منسق القوافل العلاجية المتنقلة بالمديرية، أعمال القوافل العلاجية من جديد مع مراعاة الإجراءات الاحترازية حيث تم تنظيم قافلة طبية للكشف المجاني في السد العالى بمركز أسوان، وقرية الغنيمية بمركز إدفو وإستمرت لمدة يومين في كل قرية حيث تم إجراء الكشف الطبي على 2441 مواطنا.

وضمت القافلة عدة خدمات علاجية للمواطنين في عدد من التخصصات الطبية بالإضافة لعمل التحاليل الطبية وعقد ندوات توعية للأهالى.

كما نظم مفتشو الأغذية بمكتب مراقبة أغذية أسوان, بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك اليوم الاثنين، حملة تفتيشية على عدد من أماكن تخزين المواد الغذائية بمدينة أسوان، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 145 كيلو جرام من المواد الغذائية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

جانب من القافلة (1)
جانب من القافلة (1)

 

جانب من القافلة (2)
جانب من القافلة (2)

 

جانب من القافلة (3)
جانب من القافلة (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة