الخميس إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. أخبار مصر

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 01:00 م
الخميس إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. أخبار مصر محمد سعفان – وزير القوى العاملة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها: الخميس إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.
 

الخميس إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن يوم الخميس المقبل الموافق 8 أكتوبر، إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لسنة 2003، بمناسبة (ذكرى نصر 6 أكتوبر)، وذلك بدلا من الثلاثاء السادس من أكتوبر 2020.
 
الرئيس عبدالفتاح السيسى
 

السيسى يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمناقشة مكافحة الإرهاب

ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسى اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث قدم التهنئة للشعب المصرى وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.
 

وزيرة التضامن تعلن توفير فرص عمل للمستفيدين من الدعم النقدى

أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعىُ أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاون كبير مع القطاع الخاص، كما أن بعض المستفيدين من الدعم النقدى المشروط سيعرض عليهم بعض فرص العمل الملائمة لهم بالتعاون، وفى حالة رفضه للعمل سيعرض عليه مرة أخرى فرصة عمل تتلاءم معه وفى حالة رفضها للمرة الثانية سيتم خروجه من الدعم النقدى.
 
عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة
 

العاهل البحرينى وولى العهد ورئيس الوزراء يهنئون الرئيس السيسى بذكرى نصر أكتوبر

بعث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة، وأعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة -وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية، اليوم الإثنين- عن أطيب تهانيه وتمنياته بموفور الصحة والسعادة للرئيس السيسى، متمنيا لشعب مصر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدًا بعمق العلاقات الطيبة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لهذه العلاقات المزيد من النماء والتطور.
 

الجهاز المركزى للتعمير: الدولة أنفقت 180 مليار جنيه على تنمية سيناء

هنأ اللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزى للتعمير، المصريين بانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدا أن مصر تخوض الآن معركة حقيقية من أجل التنمية.
 
قناة السويس
 

اقتصادية قناة السويس تكشف عن رفع كفاءة الموانئ لجذب مزيد من الاستثمارات

أكد المهندس يحيى زكى، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المنطقة الاقتصادية تشغل مساحة 460 كيلو متر مربع، عبارة عن 6 موانئ و4 مناطق صناعية، بورسعيد والإسماعيلية والقنطرة غرب والسخنة، مما يدل على وجود تنوع بين الموانئ والمناطق الصناعية، ويجعل لكل منطقة خصائصها الواضحة .
 

الرئيس السيسى يضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول فى ذكرى نصر أكتوبر

فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.
 
الدكتور عباس  الشناوى رئيس قطاع الخدمات الزراعية  والزميل عز النوبى
 

الزراعة تستهدف زيادة المساحة المزروعة بالقمح 3.5 مليون فدان بالموسم الجديد

قال الدكتور عباس الشناوى، رئيس قطاع الخدمات الزراعية بوزارة الزراعة، أن الوزارة استعدت بتوفير جميع مستلزمات الإنتاج لزراعات محصول القمح، مضيفا فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أننا نستهدف ما يزيد عن زراعة 3.5 مليون فدان قمح الموسم الشتوى الجديد.
 

عبد الله الشريف وابن الحرام الفاجر.. فضائح "ترتر الإخوان" تتصدر ترند تويتر

واصل رواد موقع تويتر، مهاجمة والسخرية من عبد الله الشريف، بعدما عرض الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" تسريبات صوتية لفتاة كانت على علاقة بالإخوانى الهارب .
 
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
 

الحكومة تعلن تسجيل القطاع الخاص غير النفطى أول انتعاش اقتصادى منذ 14 شهرًا

استعرض الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا أعده أسامة الجوهرى، مساعد رئيس الوزراء، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، حول مؤشر مدراء المشتريات للقطاع الخاص غير النفطى المصرى عن شهر سبتمبر 2020.
 

مطار القاهرة ينقل 18 ألف راكب على متن 173 رحلة سفر ووصول

يستقبل مطار القاهرة الدولى، على مدار اليوم الاثنين، 83 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية وخاصة، تقل حوالي 8991 راكبا، كما يغادر المطار 90 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، تقل على متنها 9509 ركاب.
 
طلاب الثانوية العامة
 

التعليم تعلن نتيجة امتحانات طلبة الثانوية العامة المؤجلين خلال أيام

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحان الثانوية العامة والذى أدى فيه الطلاب امتحاناتهم خلال أيام، بعد انتهاء فترة الاختبارات أمس الأحد.
 

العاهل السعودى يهنئ الرئيس السيسى بذكرى نصر أكتوبر

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى يوم العبور، وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الاثنين، أن العاهل السعودى أعرب باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهانى وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس السيسى، ولحكومة وشعب مصر الشقيق، متمنيا لمصر التقدم والازدهار.
 
الدكتور طارق شوقى
 

التعليم تعلن إرشادات حماية الطلاب من كورونا بالعام الدراسى الجديد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الإرشادات الوقائية للعام الدراسي الجديد لحماية الطلاب من فيروس كورونا.
 

الطقس مائل للحرارة وأمطار رعدية على سلاسل البحر الأحمر.. والقاهرة 32 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الاثنين، طقس مائل للحرارة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة، وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشبورة مائية صباحاً، والرياح معتدلة، يسود طقس حار على جنوب سيناء، وشمال الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ويسود طقس حار على شمال، شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
جرارات سكة حديد
 

وصول الدفعة السادسة والأخيرة من جرارات السكة الحديد الأمريكية خلال أسابيع

أكدت مصادر بهيئة السكة الحديد أنه متوقع وصول الدفعة السادسة والأخيرة من الجرارات الأمريكية المتعاقد عليها مع شركة جنرال إلكتريك الأمريكية خلال أسابيع، حيث تضم هذه الدفعة 10 جرارات.
 

كيفية حساب نصاب فوز القائمة والفردى بمجلس النواب وفقا للقانون

نظم القانون رقم 46 لسنة 2014 بإصدار قانون مجلس النواب المٌعدل بالقانون رقم 140 لسنه 2020، نصاب الفوز في انتخابات مجلس النواب سواء في النظام الفردي أو القائمة، حيث يٌعلن انتخاب المترشح الحاصل علي الأغلبية المطلقة للأصوات الصحيحة التي أعطيت في الانتخاب بالدائرة الانتخابية وذلك في النظام الفردي، أما القائمة فتعلن انتخاب القائمة التي حصلت علي الأغلبية المطلقة لعدد الأصوات الصحيحة التي أعطيت.
 
السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان
 

سلطان عمان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى السادس من أكتوبر

بعث السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، برقية تهنئة اليوم إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر.
 

الحكومة تكشف عن التعامل مع 3781 شكوى للتصالح فى مخالفات البناء

تلقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حول ما تم من جهود للتعامل مع الشكاوى والطلبات الواردة من المواطنين، فيما يتعلق بقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء.
 

وزيرة التضامن تعلن توفير فرص عمل للمستفيدين من الدعم النقدى

أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعىُ أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاون كبير مع القطاع الخاص، كما أن بعض المستفيدين من الدعم النقدى المشروط سيعرض عليهم بعض فرص العمل الملائمة لهم بالتعاون، وفى حالة رفضه للعمل سيعرض عليه مرة أخرى فرصة عمل تتلاءم معه وفى حالة رفضها للمرة الثانية سيتم خروجه من الدعم النقدى.
 

البريطاني هيوتون والأمريكيان هارفي ألتر وتشارلز رايس يفوزون بجائزة نوبل للطب

أعلنت مؤسسة نوبل، اليوم الإثنين، فوز البريطاني مايكل هيوتون، والأمريكيين هارفي ألتر وتشارلز رايس بجائزة نوبل للطب لعام 2020، وذلك لدورهم في كشف فيروس الكبد الوبائي "سي".
 

استخراج مسمار من رقبة شاب كان يعانى من تجمع دموى بمستشفى المنصورة

نجح فريق طبى بمستشفى المنصورة العام الجديد (الدولي)، فى استخراج مسمار معدنى طوله حوالى 4 سم مدبب من رقبة شاب يبلغ من العمر 36 عاما، كان يعانى من تجمع دموى بالجزء الأيمن من الرقبة، وقد أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه تم عمل الفحوصات الطبيه اللازمة وعرضه على فريق قسم جراحه الأوعيه الدموية، الذى قرر على الفور دخول المريض العمليات لعمل استكشاف لشرايين واوردة الرقبة والسيطرة على النزيف واستخراج الجسم الغريب (المسمار المعدني).
 

المحمدى يقدم قميص المنتخب الجديد لموسم 2020-2021

أعلن أحمد المحمدى، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، عن تصميم القميص الجديد للمنتخب الوطنى لموسم 2020-2021، ويتميز القميص الأول باللون الأحمر المعتاد والقميص الثانى باللون الأبيض، مع وجود بعد التفاصيل بالرسم الفرعونى باللون الرمادى.
 

البنك المركزى يبسط إجراءات فتح الحسابات بالبنوك للأفراد والشركات متناهية الصغر

أعلن البنك المركزي بالتعاون مع وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب عن تبسيط إجراءات فتح الحسابات للأفراد والشركات متناهية الصفر بما يمنح البنوك مزيدًا من المرونة في التعامل مع العملاء ويعزز الشمول المالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة