5 معلومات عن مباراة الزمالك وسموحة اليوم فى كأس مصر

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 04:00 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك وسموحة اليوم فى كأس مصر الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الزمالك نظيره سموحة مساء اليوم، الإثنين، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية أملاً فى المنافسة على الكأس والتتويج باللقب الذى توج به الأبيض 27 مرة من قبل، كان أخرهم النسخة الماضية، فيما لم يتوج الفريق السكندرى باللقب من قبل، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 5 معلومات عن مباراة الزمالك وسموحة اليوم..

- موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم والقناة الناقلة

تُقام مباراة الزمالك وسموحة، فى الثامنة من مساء اليوم الإثنين، على ستاد الإسماعيلية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

- كيف تأهل الزمالك إلى دور الـ16؟

تأهل الزمالك "حامل لقب البطولة من الموسم الماضى" إلى هذه المباراة عقب الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ32 من كأس مصر.

- كيف تأهل سموحة إلى دور الـ16؟

بينما تخطى سموحة نظيره مركز شباب العبور، بهدف دون رد، فى مباراة دور الـ32 من البطولة المحلية.

- تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة قبل موقعة كأس مصر

التقى الزمالك مع سموحة من قبل فى 19 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 10 لقاءات وتعادل فى 6 مباريات وهُزم فى 3 لقاءات، وكان من بينهم 3 مواجهات فى بطولة كأس مصر، لم ينجح الفريق السكندرى فى الفوز فى أي مباراة منهم، فيما انتهت مباراتين بركلات الجزاء الترجيحية لصالح الأبيض، وإجمالا سجل الزمالك 29 هدفًا فى شباك سموحة واستقبل 21 هدفًا.

- تاريخ مواجهات أحمد سامى ضد الزمالك

أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، واجه الزمالك  3 مباريات من قبل مع أندية طلائع الجيش ونجوم المستقبل وسموحة، حقق التعادل فى مباراة وخسر فى مباراتين، وسجل 3 أهداف واستقبل 7 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة