لميس الحديدى توجه رسالة للجمهور بعد عودتها للشاشة بـ"كلمة أخيرة": وحشتونى.. وبشكر الشركة المتحدة.. وتؤكد: اخترنا الاسم لأن الكلمة الأخيرة دائما للمشاهد.. الإعلامية تستضيف محمد هنيدى وأسرة الرئيس السادات

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:02 ص
لميس الحديدى توجه رسالة للجمهور بعد عودتها للشاشة بـ"كلمة أخيرة": وحشتونى.. وبشكر الشركة المتحدة.. وتؤكد: اخترنا الاسم لأن الكلمة الأخيرة دائما للمشاهد.. الإعلامية تستضيف محمد هنيدى وأسرة الرئيس السادات الإعلامية لميس الحديدي
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهلت الإعلامية لميس الحديدي خلال أول لقاء بعد عودتها إلى القنوات المحلية قائلة أشرف بتقديم أولى حلقات برنامجنا الجديد كلمة أخيرة على "ON" وبدأت برنامجها موجهة رسالة لجمهورها قائلة وحشتونى.. أنا راجعة للشاشات المصرية وكلي شوق، وأردفت هذه تجربة جديدة في مشوار صحفي طويل أتمنى أن تنال احترام المشاهد قبل إعجابه.

ووجهت الحديدى الشكر لجمهورها قائلة أحب أن أوجه كل الشكر لناس معرفهمش فى الحقيقة كانت لتقابلنى فى أماكن كثيرة ومختلفة خاصة الستات وكانوا بيقلولى دائماً وحشيتنا، تابعت:"لكل هذا الجمهور الوفى الذى تابعنى بكل الحب والنقد أحياناً فى كل تجاربى الصحفية أقول لكم شكراً والتمنى أن أكون على قدر المحبة والمسؤولية.

ووجهت الحديد الشكر للمتحدة للخدمات الإعلامية وكل القائمين عليها قائلة كل الشكر لهم حيث استقبلونى بترحاب كبير وفروا لى كل الإمكانيات لتقديم منتج إعلامى يقدم مضموناً محترماً للمشاهدين المصرى والعربى، وكشفت الحديدى سر اختيار اسم برنامجها الجديد كلمة أخيرة إلى سبب وصفته بالبسيط قائلة لان الرأى الأخير فى أى قضية هى للمشاهد، مشيرة إلى أن هدف البرنامج هو تقديم المعلومة والخبر المدقق من مصادره والتحليل للمشاهد، نقول كلمتنا أكيد لكن الكلمة الأخيرة ستظل دائماً للمشاهد.

وأضافت لميس، أن هدف برنامجها ليس ذلك فقط بل تسليط الضوء على الصورة الكاملة بما تحويه من تفاصيل كثيرة أحياناً قد يصعب على المشاهد رصدها لانشغاله بتفاصيل كثيرة يومية مؤكدة أن الصورة الكاملة. وتابعت الصورة الكاملة بها جوانب كثيرة مضيئة لكنها فى ذات الوقت تحمل تحديات كثيرة تواجهنا سواء على الصعيدين الداخلى والخارجى وهذا أمر طبيعى بالنسبة لبلد عانى فى السنوات الماضية من ضعف سياسى وترهل اقتصادى ومشاكل أمنية واجتماعية هددت فكرة وجودنا بشكل أساسى، لكننا ننسى دائما فالصورة الكاملة بها نجاحات وإنجازات كثيرة على الأرض ما كان لها أن تتحقق لولا المواجهة بشجاعة والاشتباك مع قضايا على الأرض لم يجرؤ أحد على الاقتراب منها.

وأكملت لميس، عشنا عقود كثيرة وسنوات طويلة ورأينا قضايا ملحة لم يجرؤ أحد على الاقتراب أو مواجهتها لأنها كانت من وجهة نظر السابقين من المحرمات، وضربت الحديدى أمثلة كثيرة على ذلك قائلة الإصلاح الاقتصادى هو النموذج الأكثر إشراقاً فى الصورة الكاملة خاصة مع اقتراب الاحتفال بمرور أربع سنوات على بدايته فى نوفمبر المقبل ولولاه لما تمكنا من مواجهة أزمة كورونا اقتصاديا.

ولفتت لميس، إلى أن قضية الدعم كانت من القضايا الشائكة التى تسببت فى تآكل الموازنة العامة ولم يقترب منها لسنوات والآن نرى إصلاحاً حقيقياً بها بالإضافة للتعليم الذى لأول مرة نراه بثوبه وتطوره الجديد لأول مرة من عقود وحتى قضية تآكل الأراضى الزراعية والتى تواجه لأول مرة بكل جرأة وشجاعة.. قائلة "هذه قضية مهمة ودعونى أصفها ليس بتآكل الأراضى الزراعية بل بتآكل الأرض المصرية.. قد تكون فى المواجهة بعض المشكلات التى تتعلق بالحاجة لمزيد من التسهيلات لكننا فى النهاية أمام شجاعة لم نراها من قبل.

وأكدت الإعلامية، أنها ستستضيف الفنان محمد هنيدى فى حلقة اليوم، كما أنها ستستضيف أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فى ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة، لتستعيد معهم ذكريات الحرب، ولحظات استشهاد الرئيس الراحل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة