خالد صلاح

رؤساء خانوا زوجاتهم.. قصة خيانات ملك إسبانيا مع 1500 امرأة في بص العصفورة

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 10:50 م
رؤساء خانوا زوجاتهم.. قصة خيانات ملك إسبانيا مع 1500 امرأة في بص العصفورة برنامج بص العصفورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة جديدة من برنامج بص العصفورة  تسلط الزميلة هناء أبو العز الضوء على الحياة السرية لعدد من رؤساء دول العالم التي تم اكتشافها وتسببت في فضيحة عالمية، انتهت بسقوط حكومات ، وخروج تظاهرات، وانتهى بعضها في المحاكم.

وتبرز الحلقة خيانات ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس،  المتعددة والتي وصلت إلى أكثر من 1500 امرأة،  خلال  الخمس والأربعين  عام منذ زواجه بالملكة صوفيا، واستغل حبيباته في تهريب ممتلكاته خارج إسبانيا من بينهم الأميرة الألمانية كورينا

كما تناقش الحلقة قرارات محكمة ميلانو 2013 بالسجن لمدة سبع سنوات على رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني ومنعته من تولي أي منصب رسمي مدى الحياة، بعد اتهامه بممارسة الدعارة مع قاصر واستغلال سلطته، حين قام بدفع أموال للراقصة كريمة المحروق الشهيرة باسم "روبي سارقة القلوب" مقابل ممارسة الجنس معها، وذلك عام 2010 حين كان يشغل منصب رئيس الوزراء، وكانت المحروق في ذلك الوقت قاصرا حيث كان عمرها /17 عاما.

كما تؤكد الحلقة أن زوجة رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني طلبت الطلاق لأن سمعتها تعرضت للتجريح بسبب خيانته اللى أصبحت فضيحة كبيرة .

 وتحدث البرنامج أيضًا عن فضيحة الرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف وهو  اليهودي الشرقي الملتزم  المعروف باحترامه التقاليد، وكان مدافعاً عن القضايا الاجتماعية والمهمشين، إلا أنه ثبت    أعماله المشينة من التحرش الجنسي والاغتصاب وانتهى كل ما  اكتسبه  من احترام شخصي وسياسي طوال حياته، و تحولت خيانته إلى فضيحة بكل المقاييس، وجعلت  من دخوله السجن مسافة قاب قوسين أو أدنى.

 أما الفضيحة الأشهر فشملت الرئيس الأمريكي   بيل كلينتون مع المتدربة من البيت الابيض مونيكا لوينسكي  واكتشاف  علاقة الجنسية بينهم في الفترة من  سنة 1995 و 1996 وظهرت للعلن في عام 1998.

 وبرنامج بص العصفورة يذاع على اليوم السابع، ومواقع التواصل الاجتماعي التابعه له،  إعداد وتقديم هناء أبو العز ، وتصوير محمود جامايكا، مونتاج هبه أشرف، رئيس التحرير حسن مجدى، وإخراج شادى أبو الحسن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة