خالد صلاح

تشكيل لجان بمجالس مدن البحر الأحمر للتأكد من جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسى .. صور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:30 م
تشكيل لجان بمجالس مدن البحر الأحمر للتأكد من جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسى .. صور لجان للتاكد من جاهزية المدارس
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير على تشكيل لجنة من إدارات المتابعة الميدانية وقسم النظافة وشركة المياه وهندسة الكهرباء والإدارة التعليمية والحماية المدنية، ومكتب الصحة، تحت إشراف إدارة البيئة بالوحدة المحلية، للمرور والمراجعة البيئية بمدارس المدينة والمعاهد الأزهرية.

 

وأوضح رئيس مدينة القصير، أن اللجنة تتضمن متابعة النظافة العامة ومهمات الإطفاء وتأمين لوحات الكهرباء والالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية والاحترازية، مؤكدًا أن اللجنة تسجل كافة الملاحظات، وتقدم توصياتها لمديرى المدارس لتلاشيها فى فترة زمنية قصيرة قبل بدء العام الدراسى.

 

وقامت اللجنة بالمرور على مدرسة الثورة الثانوية بنات ومدرسة الشهيد أحمد على الابتدائية ومدرسة السلام الاعدادية ومدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية ومدرسة القصير الثانوية بنات، حيث تم أخذ عينات من المياه، والتأكد من نظافة دورات المياه والنظافة العامة بكل مدرسة، كما قامت اللجنة بالمرور على الفصول لمتابعة التباعد كاجراء احترازى قبل استقبال الطلاب.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن بدء العام الدراسى الجديد اعتبارا من يوم 17 أكتوبر المقبل، وقامت بوضع ضوابط مشددة لحماية الطلاب وهيئات التدريس والحفاظ على سلامتهم من خطر الإصابة بالفيروس المستجد.

 

IMG_4509

لجان للتأكد من جاهزية المدارس 

IMG_4510

لجان للتأكد من جاهزية المدارس 

IMG_4511

لجان للتاكد من جاهزية المدارس 

IMG_4512
 
مدارس مدينة القصير

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة