خالد صلاح

أغانٍ جديدة لـ وائل جسار وراغب علامة بتوقيع الملحن أحمد زعيم

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:00 ص
أغانٍ جديدة لـ وائل جسار وراغب علامة بتوقيع الملحن أحمد زعيم راغب علامة ووائل جسار
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعاون الملحن أحمد زعيم في أغنية جديدة تحمل اسم "ولا في الأحلام" مع النجم اللبناني وائل جسار وهى من كلمات أحمد قطوط وتوزيع شريف منصور وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية كعادة وائل ويقدمها بشكل جديد كما أكد أحمد زعيم في تصريحات لـ"اليوم السابع" .

وتقول كلمات الأغنية "واية فيكى ما يتحبش.. ومين شافك ولا حسش.. وقع في ثوانى حن ومال.. دا فعنيكى بتوه واسرح.. ولو بصتلى يوم بفرح.. تهون احزانى كدا في الحال".

وائل جسار
 

وكشف المطرب والملحن أحمد زعيم، في تصريحات سابقة عن تعاونه مع النجم اللبنانى راغب علامة فى أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم"  لية سايبنى"، من كلمات أحمد قطوط، وتوزيع الموسيقى جون مارى رياتشى، والثانية بعنوان" كنا حبايب"، من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جون مارى رياتشى.

وأضاف زعيم لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر طرح الأغنيتين خلال فترات متباعدة خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، متمنيا أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور عند طرحها لأنها تقدم بشكل جديد ومختلف غير أعمال راغب السابقة.

راغب علامة
 

وكانت آخر آعمال أحمد زعيم أغنية "اختراع" للنجم تامر حسنى ومحمود العسيلى والتى حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها حتى الآن، وحققت حوالى 23 مليون مشاهدة، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.

احمد زعيم
 

وشارك وائل جسار بالغناء فى فيلم "توأم روحى" الذى تدور أحداثه فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، نهال عنبر، عزوز عادل، من تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن.

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار أغنية "ماتغيبش ثوانى"، والتي حققت نجاحا جماهيريا غفيرا حتى الآن، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي ومن إخراج فادى حداد، وتم تصويرها في لبنان وسط إجراءات احترازية عالية فرضها فيروس كورونا.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة