أكرم القصاص - علا الشافعي

نابولى يحسم قراره النهائى بعدم السفر لخوض مباراة يوفنتوس

الأحد، 04 أكتوبر 2020 11:12 ص
نابولى يحسم قراره النهائى بعدم السفر لخوض مباراة يوفنتوس نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، صباح اليوم الأحد، أن نادى نابولى اتخذ قراره النهائى بعدم السفر إلى مدينة تورينو لخوض مواجهة يوفنتوس على ملعب "إليانز ستاديوم" فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وذكر موقع " napolitoday" الإيطالى أنه لا توجد أى مؤشرات على سفر فريق الجنوب لخوض مباراة السيدة العجوز.

وأضاف الموقع أن قرار نادى نابولى الأخير هو عدم السفر إلى تورينو، موضحاً أنه لا توجد أى دلائل على تغيير موقف الفريق بالمغادرة لخوض مواجهة يوفنتوس، وهو ما يعنى الاتجاه لاعتبار اليوفى فائزا بالمباراة بنتيجة 3-0.

وكان نابولى قد أعلن عن وجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا، من بينهم لاعبان وهم زيلينسكى وإلماس، بالإضافة إلى شخص آخر بين أعضاء الجهاز الفنى.

من جانبه، أصدر نادى يوفنتوس الإيطالى، مساء أمس السبت، بياناً رسمياً أكد فيه أنه سيتوجه إلى أرضية ملعب "إليانز ستاديوم" فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، وفقا لمواعيد "السيريا آ"، من أجل خوض مواجهة ضيفه نابولى.

وأصدرت رابطة الدورى الإيطالي بيانا مساء السبت، تؤكد فيه على إقامة مواجهة يوفنتوس مع نابولى، وفى حال عدم حضور فريق نابولى، إلى ملعب المباراة "أليانز ستاديوم، سيعتبر مهزوما فى المباراة، بنتيجة 3 – 0.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن هيئة الصحة الإيطالية قد منعت نابولى من السفر إلى مدينة تورينو، وذلك فى ظل تراكم الحالات المصابة بفيروس كورونا فى كلا الناديين، ولكن نفت هيئة الصحة الإيطالية، وأكدت أنها لم تمنع نابولى من السفر، بل نابولى نفسه من اراد عدم السفر إلى تورينو، ولم يصدر نادى نابولى، أى بيان، حتى الأن حول تغيير خطط السفر إلى مدينة تورينو، لخوض لقاء يوفنتوس، مساء الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة