محمد يوسف: التعاقد مع موسيمانى تطبيق لسياسة "القوى الناعمة"

الأحد، 04 أكتوبر 2020 07:17 م
محمد يوسف: التعاقد مع موسيمانى تطبيق لسياسة "القوى الناعمة" محمد يوسف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد يوسف، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، أن خطوة الأهلى فى التعاقد مع بيتسو موسيمانى مدرب صن داونز الجنوب أفريقى السابق، هى خطوة موفقة للغاية وسيكون لها دور بارز فى دورى الأبطال، وقال يوسف فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة الأهلى: الأهلى اسم كبير فى أفريقيا ونادى القرن، وكذلك موسيمانى حصد بطولات أفريقية مع صن داونز وقاد منتخب جنوب أفريقيا، الارتباط بين جنوب أفريقيا كدولة ومصر توجه كبير جدًا.

واصل: التوجه السياسى نفسه وسياسة الرئيس السيسى باتت واضحة بتوطيد العلاقات الأفريقية، وخروج رئيس جنوب أفريقيا بتصريحات إيجابية عن موسيمانى، شيء يمنح الأهلى شرف عظيم تطبيقًا لسياسة "القوى الناعمة".

أضاف: الوقت صعب جدًا ولذلك يجب أن ندعم موسيمانى، وجمهور الأهلى واعى للغاية ولا يمكن أن تحمل موسيمانى مسئولية النتائج دون أن تمنحه وقت كافى لقيادة الفريق، ولا يمكن تقييم موسيمانى قبل 4 أشهر، واختيار المدرب من داخل أفريقيا ستساعده فى مواجهة الوداد ومعرفته بالزمالك والرجاء.

اختتم: التعاقد مع موسيمانى لمدة موسمين يمنحه ثقة كبيرة، لأننا لم نسمع هذه المدة منذ فترة، ولا أريد التعليق على فايلر فنياً هو قدم كل ما هو ممكن ولكن لا يصح أن تكون مدرب محترف وتتحجج بأسباب واهية من أجل الرحيل، وبالتأكيد هذه النقطة ستؤثر على سيرته الذاتية كذلك كارتيرون فى حالة رغبتهم فى التعاقد مع أى نادى بالفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة