أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يفعل الأهلى مع صافرة جهاد جريشة قبل مواجهة المقاولون العرب

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:38 م
ماذا يفعل الأهلى مع صافرة جهاد جريشة قبل مواجهة المقاولون العرب جهاد جريشة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدير الحكم الدولى جهاد جريشة مواجهة  النادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز. 

 
ويسعى الأهلى إلى تحقيق الفوز الأول تحت القيادة الفنية للمدير الفنى الجديد الجنوب أفريقى ميتسو موسيمانى رغم  أن الأهلي حسم لقب الدوري قبل أسبوعين تقريباً للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي. 
 
 
وتعد مباراة اليوم هي المواجهة رقم 23 لجهاد جريشة مع الأهلي، حيث كانت آخر المواجهات التي أدارها الحكم للمارد الأحمر أمام وادى دجلة سبتمبر  من العام الماضى ، ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرون من الدورى .
 
وخلال 22 مباراة أدارها جريشة للمارد الأحمر حقق الأهلي الفوز في 15 مباراة بينما انتهت مباراتين بالتعادل وخسر الأهلى 5  مباريات مع صافرة جهاد جريشة.
 
أولى المباريات التي أدارها جريشة للأهلي كانت أمام الأوليمبي في الدوري الممتاز موسم 2006-2007، وفاز الفريق الأحمر بنتيجة 5-1.
 
 يتصدر الأهلي المسابقة  برصيد 79 نقطة وفريق المقاولون يأتى فى المركز الرابع برصيد  52 نقطة وينافس ذئاب الجبل على المركز الثاني هذا الموسم رفقة الزمالك والمقالون ويُقدم عروض جيدة للغاية تحت قيادة مدربه الشاب عمد النحاس ، كما أن مباراة الليلة يخوضها الأهلي بقيادة جهاز فني جديد بقيادة الجنوب أفريقي موسيماني الذى تولّى المهمة رسمياً مؤخراً خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق وتُعد مباراة اليوم أول تجربة للمدرب الجنوب أفريقي في الدوري المصري بعدما سبق وحقق نتائج جيدة للغاية مع فريق صن داونز في جنوب أفريقيا وقارة أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة