أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكى ينتظر "رقم قياسى جديد" في مواجهة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين

الأحد، 04 أكتوبر 2020 05:12 م
ليفاندوفسكى ينتظر "رقم قياسى جديد" في مواجهة بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لتسجيل رقم قياسى جديد مع العملاق البافارى في مواجهة هيرتا برلين، المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن ليفاندوفسكى الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2019-2020، يحتاج لتسجيل هدف في شباك هيرتا برلين، ليصل إلى المئوية مع العملاق البافارى على أرضية ملعب "إليانز أرينا" بالبوندزليجا.

أضاف الموقع أن ليفاندوفسكى تمكن من تسجيل 99 هدفا في 97 مباراة شارك فيها مع بايرن ميونخ في ملعبه بمسابقة الدوري الألماني.

أشار الموقع إلى أن المهاجم البولندى يتسلح بسجل تهديفى جيد أمام هيرتا برلين لتسجيل المئوية التهديفية مع البافارى في معقله، حيث أحرز 8 أهداف في 16 مباراة حتى الآن.

وحصد ليفاندوفسكى مؤخرا جائزة أفضل لاعب في أوروبا متفوقا على الثنائى مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألمانى، وكيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، كما حصل على جائزة أفضل مهاجم متفوقا على الفرنسى كيليان مبابى والبرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعبا فريق باريس سان جيرمان الفرنسى.

وخطف ليفاندوفسكى، الأضواء فى الموسم المنتهى بسجله التهديفى الرائع، كما ساهم فى تتويج بايرن ميونخ بالثلاثية التاريخية "الدورى الألمانى، كأس ألمانيا، دورى أبطال أوروبا"، ثم أضيف إليها السوبر الأوروبى بفوزه على إشبيلية الإسبانى، وأخيرا كأس السوبر الألمانى على حساب بروسيا دورتموند مؤخرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة