شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " الأهلي يرصد 45 مليون لضم سيرينو ..وموسيماني يوافق على بانون

الأحد، 04 أكتوبر 2020 08:33 م
شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " الأهلي يرصد 45 مليون لضم سيرينو ..وموسيماني يوافق على بانون محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب: محمد مراد - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن الأورجوياني  جاستون سيرينو مهاجم نادي صن داونز الجنوب أفريقي أصبح قريبا من أي وقت مضى للإنتقال للأهلي بداية من الموسم المقبل ، بعد تولي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الإدارة الفنية للأهلي، ورفضت إدارة صن داونز عرضا سابقا من الأهلي لضم سيرينو، إلا أن المفاوضات تجددت بعد قدوم موسيماني والذي أكد علي حاجته للاعب بل وتحدث معه بشكل شخصي وحصل علي موافقته بشأن الانتقال للأهلي.

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

تابع شبانه في برنامج " مع شبانه " على تلفزيون اليوم السابع ، أن النادي الأهلي رصد 3 ملايين دولار ما يساوي 45 مليون جنيه لضم سيرينو وهو المبلغ الذي تراه إدارة الأهلي كبيرا وسيقابل بموافقة من صن داونز في ظل وجود رغبة أكيدة من اللاعب في الانتقال للأهلي.

أضاف محمد شبانه لتفلزيون اليوم السابع أن موسيماني المدير الفني للأهلي أبدى موافقته على ضم بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، مؤكدا أنه يتابعه ويعرفه جيدا، نافيا رغبته في التراجع عن الصفقة وضم مدافع جنوب أفريقي بدلا منه، خاصة و أن الأهلي توصل لإتفاق نهائي مع بدر بانون وكذلك ناديه لضمه بعد إنتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة