أكرم القصاص - علا الشافعي

سيرين عبد النور تشارك بصورة لضحايا مرفأ بيروت: حقكن ما بموت والله يرحم كل الضحايا

الأحد، 04 أكتوبر 2020 06:03 م
سيرين عبد النور تشارك بصورة لضحايا مرفأ بيروت: حقكن ما بموت والله يرحم كل الضحايا سيرين عبد النور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، متابعيها وجمهورها، بصورة ضمت عددًا من ضحايا انفجار مرفأ بيروت الذي شهدته لبنان منذ عدة أسابيع وأسفر عن دمار وفوضي بشكل كبير في شوارع العاصمة اللبنانية.

ونشرت عبد النور الصورة التي ضمت معظم ضحايا المرفأ عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت "حقكن ما بموت، مطرح ما انتو الحب حقيقي روحكن صافية صلواتكن بريئة صلوا للبنان الله يحرروا من الشياطين المهيمنين عليه، الله يرحمكن ويرحم كل الضحايا".

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

وشاركت عبد النور، متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام، منذ ايام، بفيديو لابنتها أثناء تدربها على الرقص بطريقة أشبه بممارسة رياضة الجمباز مثلما ظهر خلال الفيديو التي نشرته سيرين مؤخراً، وعلقت عليه قائلة: "طيب شوفولى فنانتي  الصغيرة شو مهضومة بها الرقصة أنا كنت علقت أجرى ولف الحبل على من اول ثانية".

وكانت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور نشرت فيديو لابنها كريستيانو فى وقت سابق، عبرت فيه عن صدمتها من تصرفاته، ونشرت فيديو له وهو يلعب فى الطين بالزرع فى شرفة منزلها، وعلقت على الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام" قائلة، "بضيعو دقيقة بلاقيه على البلكون ناكش الدنى!!! طيب بموتنى رجع حطهن محلهن أنو هو شاطر وأنا مصدومة بليز شوفو هالمنظر كريستيانو".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة