حمزة الجمل يصف جلوس عبد الرحمن مجدى على دكة بدلاء الإسماعيلى بـ"جريمة"

الأحد، 04 أكتوبر 2020 02:40 م
حمزة الجمل يصف جلوس عبد الرحمن مجدى على دكة بدلاء الإسماعيلى بـ"جريمة" حمزة الجمل نجم الاسماعيلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمزة الجمل، نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق، أن وضع عبد الرحمن مجدى نجم الدراويش بديلا فى المباريات الأخيرة بمثابة الجريمة، مطالباً البرازيلى هيرون ريكاردو بالدفع باللاعب أساسياً، وقال حمزة الجمل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "حضرت مباراة الإسماعيلى وسموحة من الملعب لدعم الدراويش للخروج من المحنة الحالية، والتعادل مع سموحة جاء بطعم الفوز، ليس هذا هو الإسماعيلى فى هذه الفترة لذا نعتبر التعادل مكسبا في الوقت الحالى أمام فريق لديه ثقة ولاعبون مميزون."

وأضاف حمزة الجمل، "لن أتدخل فى النواحى الفنية ولكن جلوس عبد الرحمن مجدى على دكة البدلاء جريمة، لاعب يمتلك حلولا فردية كبيرة ويشتغل على المرمى جيداً فلماذا يجلس بديلا، لو عايز تقوم سلوكه ماشى ولكن ليس فى التوقيت الحالى ". 

ويبدأ الإسماعيلى اليوم، الأحد، الاستعداد للقاء الإنتاج الحربى والمقرر له الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد الأهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى العام، بعدما حصل اللاعبون على راحة 24 ساعة بالامس بفرمان من البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق عقب التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق لحساب الجولة الــ31 من عمر مسابقة الدورى المحلى.

وقال أبو طالب العيسوى، المدرب العام للإسماعيلى، إن التعادل مع سموحة كان أفضل بكثير من الخسارة، وأضاف: "نقطة التحول هو نجاح فوزى حارس المرمى فى التصدى لركلة الجزاء بجانب إصرار اللاعبين على حصد نقطة على الأقل أمام فريق جيد للغاية لم يخسر مع مدربه ولديه طريقة لعب جيدة".. وتعادل الدراويش فى اللحظات الأخيرة مع سموحة بهدف لعبد الرحمن مجدى بعد تقدم الأخير بهدف كان أيضا فى اللحظات الأخيرة لكن من الشوط الأول.

 

وتابع العيسوى: "كانت مواجهة تكتيكية من الطراز الأول، سعينا فى الشوط الثانى للدفع بكل أوراقنا الهجومية بعد التأخر بنهاية الشوط الأول، والتوفيق كان حليفنا فى الخروج بالتعادل بدلا من الخسارة".

 

وأتم حديثه: "كان مهما للغاية عدم تلقى أية خسارة جديدة بعد الفوز على الجيش سعيا لتجنب اهتزاز اللاعبين مزة آخرى على الصعيد النفسى".

وفى وقت سابق، وجه حمزة الجمل، نجم النادى الإسماعيلى السابق، الشكر لمجلس إدارة الدراويش على قبول المبادرة التى قدمها، بعدما شدد على ضرورة حضور مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان للمباريات ومساندة الفريق، وقال الجمل فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، سعيد جداً بالاستجابة للمبادرة التى قدمتها من مجلس الإسماعيلى لتدعيم النادى، وسعيد بهذا الدعم وأتمنى أن يستمر ليس للخمس مباريات المتبقية فى الموسم، بل يمتد للموسم المقبل أيضاً، فتواجد المسئولين مهم جداً وأتمنى أن تقل التصريحات فى المستقبل داخل الإسماعيلى.

وأضاف الجمل، "لا يمكن الحديث عن الأسماء المرشحة للانضمام للفريق حتى لا يحدث بلبلة بين اللاعبين، وأتمنى أن تكون التصريحات عن الحاضر فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة