جدل على تويتر بشأن توقيع ترامب أوراقا بيضاء داخل المستشفى العسكرى

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:49 م
جدل على تويتر بشأن توقيع ترامب أوراقا بيضاء داخل المستشفى العسكرى ترامب داخل المستشفى العسكرى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية إن الرئيس دونالد ترامب ظهر في صورة تم التقاطها له من داخل مستشفى والد ريد الوطنى العسكرى الذى يمكث به حاليا للعلاج من إصابته بفيروس كورونا، وأوضحت أنه كان يوقع على ما يبدو ورقة بيضاء مما يقوض بشكل أكبر مصداقية البيت الأبيض فيما يتعلق بصحة الرئيس.

كان البيت الأبيض قد نشر صورا للرئيس الأمريكى دونالد ترامب يؤدى مهام عمله من داخل الجناح الرئاسى بالمستشفى العسكرى والدر ريد  فى ميريلاند، وفى إحدى الصور، كان ترامب يجلس على نفس المكتب الذى ألقى منه رسالته بالفيديو التى قال فيها إنه يشعر بتحسن كبير الآن.

وكان ترامب قد أعلن يوم الجمعة الماضى إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، فى وقت حرج للغاية قبل شهر واحد فقط من موعد إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

كانت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس ومستشارة البيت الأبيض قد نشرت إحدى الصورة على صفحتها على تويتر وأضافت تعليق "لا شيء يمكن أن يوقفه عن العمل من اجل الشعب الأمريكى".

 إلا أن جون أوسترورن، رئيس تحرير إحدى المنشورات الخاصة بالطيران، كتب على تويتر يشر إلى أن الصورتين اللتين يظهر فيما الرئيس يعمل في غرفتين مختلفتين، بينهما فارق 10 دقائق فقط.

وقال إن الصورتان الصادرتان عن البيت الأبيض للرئيس يعمل في والتر ريد قد تم التقاطهما بفارق 10 دقائق بينهما، وفقا للبيانات الخاصة بالصور التي وردت في منشورات وكالة أسوشيتدبرس.

وأشارت المجلة إلى أن تغريدته دعت كثيرين على تويتر للقول بأن الصور تم ترتيبها من قبل البيت الأبيض، في حين أشار بعض المعلقين إلى أن الرئيس بدا يوقع أسمه في منتصف ورقة بيضاء مستخدما قلمه الأسود شاربى.

 وعلق المؤرخ أليكس فون تونزيلمان على تويتر يقول " لا يوجد مفاجأة كبيرة في أن هذه الصورة مرتبة، واستمع لهؤلاء الذين يشيرون إلى أنه لو قمت بتقريب الصورة تجد أن يوقع ورقة بيضاء، لكن من المروع حقا أنه لا يزال لا يرتدى كمامة".. وتابع قائلا "أمل ألا يتسبب غرورة في إصابة المصور".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة