تحدى الكمامة.. برلمانيون يشاركون فى الحملة ويحذرون من التهاون.. ويؤكدون: فيروس كورونا مازال موجودا وعدم الالتزام يكلفنا الكثير ويُهدر جهود الدولة.. ويدعون للتباعد الاجتماعى والحرص على الإجراءات الوقائية

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:55 ص
تحدى الكمامة.. برلمانيون يشاركون فى الحملة ويحذرون من التهاون.. ويؤكدون: فيروس كورونا مازال موجودا وعدم الالتزام يكلفنا الكثير ويُهدر جهود الدولة.. ويدعون للتباعد الاجتماعى والحرص على الإجراءات الوقائية
كتب ـ محمود حسين ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عدد من أعضاء مجلس النواب في التحدى الذى أطلقه موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تحت شعار "تحدى الكمامة"، حرصا منهم على حث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وفى هذا الإطار، شارك النائب عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، فى التحدى الذى أطلقه موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تحت شعار " تحدى الكمامة".

WhatsApp Image 2020-10-03 at 6.50.54 PM
النائب عبد الهادى القصبى

 

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر، أن التهاون في التعامل مع فيروس كورونا مرفوض جملة وتفصيلا، ويُهدر الجهود التي بذلتها ومازالت تبذلها الدولة منذ بداية الجائحة، ومن الممكن أن يعرضنا لسيناريوهات غير مرغوب فيها، لافتا إلى أن كورونا مازال موجودا ولم يختف بعد، مشددا على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى.

كما شارك النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، في "تحدى الكمامة" بصورة له وهو يرتدى الكمامة، ودعا  كافة المواطنين إلى الحرص على استمرار الالتزام بارتداء الكمامات واستخدام أدوات التطهير والتعقيم، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، خاصة في أماكن التجمعات وفى المواصلات العامة والجهات والمصالح الحكومية، والابتعاد عن أماكن الزحام والتكدسات.

وشارك أيضا النائب اللواء شكرى الجندى، وكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، في التحدى، مؤكدا ضرورة استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات أثناء النزول إلى العمل أو الشارع، والالتزام بالمسافات الآمنة والتباعد لمنع انتشار العدوى.

ومن جانبها شاركت النائبة أمل زكريا، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، فى التحدى الذى أطلقه موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تحت شعار "تحدى الكمامة"، حرصا منها على حث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

ودعت النائبة البرلمانية أمل زكريا كافة المواطنين إلى الحرص على استمرار الالتزام بارتداء الكمامات واستخدام أدوات التطهير والتعقيم، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، خاصة فى أماكن التجمعات، وفى المواصلات العامة، والجهات والمصالح الحكومية، والابتعاد عن أماكن الزحام والتكدسات.

وشارك النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، فى التحدى الذى أطلقه موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تحت شعار "تحدى الكمامة"، مؤكدًا أن فيروس كورونا مازال موجودا ولم يختف بعد، وأن حالة التهاون من قبل البعض قد ينتج عنها آثار كارثية، ولهذا لابد أن يكون هناك حرص من قبل الجميع على ارتداء الكمامة، خاصة فى الأماكن المزدحمة والتجمعات والحرص على التباعد الاجتماعى.

WhatsApp Image 2020-10-03 at 6.11.28 PM

النائب محمد أبو حامد

وشارك النائب طارق متولى، في التحدى قائلا: "عدم الالتزام من قبل البعض ينذر بكارثة حقيقية، ويُهدر الجهود التي بذلتها الدولة منذ بداية الجائحة، وحتى الآن، خاصة أن الفيروس مازال موجودا ولم يختف بعد، مشددا على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي في الأماكن المزدحمة ووسائل المواصلات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

WhatsApp Image 2020-10-03 at 5.34.45 PM
النائب طارق متولى
 

وشاركت النائبة مايسة عطوة، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، هي وحفيدتها في التحدى الذى أطلقه موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تحت شعار "تحدي الكمامة"، محذرة من التهاون في التعامل مع أزمة فيروس كورونا التي مازالت قائمة، والتهاون يُهدر الجهود التي بذلتها الحكومة، وأن الفيروس مازال موجودا ولم يختف بعد، مشددة على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

النائبة مايسة عطوة وحفيدتها تشاركان فى التحدى
النائبة مايسة عطوة وحفيدتها تشاركان فى التحدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة