أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد إشبيلية.. الفريق الأندلسى ضحية ميسي المفضلة بـ37 هدفا.. فيديو

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:38 م
برشلونة ضد إشبيلية.. الفريق الأندلسى ضحية ميسي المفضلة بـ37 هدفا.. فيديو ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق برشلونة الإسبانى بالسجل التهديفى المرعب الذى يملكه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها الفريق الكتالونى أمام نظيره إشبيلية، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجديد 2020-2021، ونجح ميسي فى تسجيل 37 هدفا خلال مشاركته فى 39 مباراة بجميع البطولات ضد إشبيلية، منها 3 "هاتريك" و7 ثنائيات، ساهم خلالها فى تحقيق برشلونة 29 فوزا بالإضافة إلى 6 تعادلات، فيما تلقى البارسا 4 هزائم فقط، كما يملك ميسي 18 تمريرة حاسمة خلال هذه المواجهات.

وجاءت أهداف النجم الأرجنتينى ضد إشبيلية موزعة على البطولات كالتالى "29 هدفا بالدوري الإسباني، 4 كأس السوبر الإسبانى، هدفين بكأس السوبر الأوروبى، ومثلهم بكأس ملك إسبانيا".

ويحتل إشبيلية المركز الأول فى قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف ميسي خلال مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات بقميص برشلونة، حيث استقبلت شباك الفريق الأندلسى 37 هدفا من النجم الأرجنتينى، يليه فى القائمة أتلتيكو مدريد برصيد 32 هدفا، ثم فالنسيا في المركز الثالث برصيد 28 هدفين بفارق هدفين عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع.

وسجل ميسي هدفا وحيدا هذا الموسم فى فوز برشلونة على ضيفه فريق فياريال برباعية نظيفة، فى افتتاح مشوار البارسا في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، على ملعب "كامب نو.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن النجم الأرجنتيني ميسي، نجح في التسجيل للموسم السابع عشر على التوالي، في الدوري الإسباني، بعد هدفه في مرمى فياريال من ركلة جزاء.

وأضافت أوبتا، أن النجم الأرجنتيني، يعد رابع لاعب يصل إلى هذا الرقم، بعد أوجستين جاينزا، 19 موسم، كارلوس ألونسو سانتيانا 17 موسم وسيرجيو راموس، قائد ريال مدريد 17 موسم.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة