ارنولد شوارزنجر بجولة مع ابنه على الدراجة بعد تمرينات فى الجيم.. صور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 11:00 م
ارنولد شوارزنجر بجولة مع ابنه على الدراجة بعد تمرينات فى الجيم.. صور ارنولد شوارزنيجر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النجم ارنولد شوارزنيجر واحدا من أهم نجوم هوليود خلال السنوات الأخيرة، حيث يحظى بمسيرة فنية هائلة لمجموعة من أبرز الأفلام التي حققت نجاحاً كبيرأً وارتبطت باسمه، ارنولد الذى يسير على نظام ممثل في ممارسة الرياضة بانتظام بشكل يومي رغم سنه الكبير الذى تخطي الـ 73 عام، ظهر مؤخراً مع ابنه الذى يبلغ 23 عام اثناء ركوبهما الدراجة حيث يعد الفارق بينهما 50 عاما.

ويأتي هذا الظهور بعدما حرص ارنولد على تهنئة ابنه بمناسبة عيد ميلاده الذى تزامن مع هذا الأسبوع حيث حرص على تهنئته عبر حسابه على موقع انستجرام برسالة وجهها له.

 

ارنولد وابنه مع صديق لهما
ارنولد وابنه مع صديق لهما

 

وكان اعتاد النجم ارنولد شوارزنجر على التجول بواسطة العجلة أثناء سيره في شوارع لوس انجلوس منذ انتشار فيروس كورونا، حيث يحرص على الترفيه عن نفسه وحده أو مع عدد من أصدقائه بشكل يومي أثناء تجوله في شوارع المدينة، مثلما ظهر في آخر صور تم نشرها في موقع الديلي ميل حيث تم رصده بواسطة مصوري الباباراتزي.

نجل ارنولد
نجل ارنولد

وأضاف موقع الديلي ميل أن النجم الشهير يبدو أنه من عشاق رياضة البيسبول حيث ارتدي قبعة عليها شعار فريق من الفريق الشهيرة للعبة البيسبول أبرز من خلاله حبه لتلك الرياضة.

حرص النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، على الاحتفال بعيد ميلاده نجله كريستوفر شوارزنيجر، الذي أتم عامه الـ23 اليوم، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا من مشاركاتهما المعتادة، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليتغزل فيه ببعض الكلمات قائلاً: "عيد ميلاد سعيد كريستوفر، ابن رائع وطيب وزكي ودائم العطاء، دائمًا افتخر بك، أحبك".

 

اثناء ممارسة الرياضة
اثناء ممارسة الرياضة

وكانت قد رصدت عدسات المصورين النجم أرنولد شوارزنيجر البالغ من العمر 73 عامًا منذ أيام، وهو فى جولة بالدراجة فى حى سانتا مونيكا بكاليفورنيا، ويعتبر ظهور أرنولد وحيدا نادرا، حيث اعتاد على الظهور مع أفراد أسرته.

يأتى ذلك بعدما منحه الرئيس النمساوى إلكسندر فان دير بيلين مؤخرًا النجم والسياسي الأمريكي أرنولد شوارزنيجر - ذى الأصول النمساوية - وسام الشرف الذهبى العظيم مع نجمة الخدمات لجمهورية النمسا، وقال الرئيس النمساوي مخاطبًا شوارزنيجر: "خدماتك كبيرة للعلاقات النمساوية الأمريكية، بالإضافة إلى التزامك الدولي المتميز بإحدى القضايا الأساسية للإنسانية - إدارة أزمة المناخ - تجعلك أكثر من أن تستحق هذا الوسام الفخري".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة