خالد صلاح

ميلان يكتسح سبيزيا بثلاثية في الدوري الإيطالي بدون إبراهيموفيتش.. فيديو

الأحد، 04 أكتوبر 2020 08:03 م
ميلان يكتسح سبيزيا بثلاثية في الدوري الإيطالي بدون إبراهيموفيتش.. فيديو احتفال لاعبو ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ميلان فوزًا عريضًا على ضيفه سبيزيا بالصاعد حديثا للدوري الايطالي بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بعدما فاز "الروسونيرى" بهدفين على بولونيا فى أولى مبارياته بالكالتشيو، وتعادل بنتيجة 2-2 فى مباراته الثانية من البطولة.

ميلان ضد سبيزيا

جاءت المباراة من طرف واحد بسبب تواضع أداء لاعبو الضيوف، ورغم ذلك أجبروا الروسونيري على الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني، سجل رفائيل لياو الهدف الأول في الدقيقة 57 ، وأضاف الظهير المتألق ثيو هيرنانديز الثاني في الدقيقة 76 ، قبل أن يسجل رفائيل لياو الثاني له والثالث للروسونيري فى الدقيقة 78.

 

وغاب عن ميلان النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع إليو دوراتى، لاستمرار تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا التى لحقت بهما عقب المشاركة فى مواجهة شامروك روفرز الأيرلندى، فى أولى مباريات تصفيات التأهل للدورى الأوروبى.

بهذه النتيجة قفز ميلان لوصافة جدول الدوري الايطالي برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن اتالانتا المتصدر، وتوقف رصيد سبيزيا عند 3 نقاط في المركز الـ15.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة