ملخص واهداف مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

الأحد، 04 أكتوبر 2020 07:53 م
ملخص واهداف مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ريال مدريد وليفانتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا مضيفه ليفانتي بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، وجاء الهدف الأول عبر اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور فى الدقيقة 16 من خلال كرة عائدة من ضربة ركنية ليتسلمها بطريقة رائعة ويسددها في أقصى الزاوية اليسرى من المرمى، وقبل نهاية المباراة بلحظات أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني

ليفانتي ضد الريال

 

وجاء تشكيل الفريق الملكى كالتالى: كورتوا فى حراسة المرمى، ناتشو، فاران، راموس، ميندى، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردى، أسينسيو، كريم بنزيما، وفينيسيوس جونيور.

حاول ريال مدريد إضافة أهداف أخرى خلال اللقاء من خلال الدعم في الشوط الثاني بإيسكو وأوديجارد ولوكاس فاسكيز.

ودخل الريال مباراة محتلًا المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ولكن بعد الفوز ارتفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة فيما تأجلت له مباراة.

أما الغريم التقليدي برشلونة فمن الممكن عودته للصدارة غدا حال الفوز على اشبيلية حيث سيصل رصيده إلى 12 نقطة، وارجع ليفانتي للمركز الـ18 بـ3 نقاط.

كان الريال سقط في فخ التعادل فى أولى مبارياته هذا الموسم مما آثار قلق جماهيره ولكنه تمكن من تحقيق الفوز في مبارياته أمام ريال بتيس بنتيجة 3-2، وأيضاً أمام بلد الوليد بهدف دون مقابل.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة